منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
7 جناة يعتدون على مسن ثمانيني وابنه ضربا ً بالطائف
Oct 7th 2012, 01:30

إثر إطلاقهم ٥ طلقات بمنزله بعد خلاف مع أحد أبنائه

٧ جناة يعتدون على مُسن ثمانيني وابنه ضرباً بالطائف



Array

تهجم سبعة من الشبان على مُسن ثمانيني داخل منزله، وهم يحملون ثلاثة أسلحة من نوع رشاش، وأطلقوا خمسة عيارات نارية لتخويفه، كما اعتدوا عليه ضرباً، وعلى أحد أبنائه والمصاب بفشل كلوي، قبل أن يهربوا من الموقع، فيما نُقل المُسن للعناية المركزة بمستشفى الهدا للقوات المسلحة.

وتشير التفاصيل إلى أن خلافاً وقع بين شابين في العشرينيات من أعمارهما قبل أسبوعين تطور إلى مضاربة باشرتها الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، وقُبض عليهما وتم إيداعهما غرفة التوقيف لدى الشرطة، وتم لاحقاً إطلاق سراح أحدهما، وتحديداً المجني عليه، فيما بقي الآخر موقوفاً.

وجمّع مَن تم إطلاق سراحه بعض أبناء عمومته، ووصل عددهم إلى سبعة، واتجهوا نحو منزل والد الموقوف بالشرطة انتقاماً منه، والذي يقع بقرية الأخاضر التي تبعد ١٠ كم عن الحوية شمال الطائف.

وتهجم الشبان على منزل والد الموقوف المُسن (٨٠ سنة)، وأطلق أحدهم خمسة عيارات نارية من سلاح رشاش كان بحوزته، واستدرجوا المُسن لخارج المنزل، واعتدوا عليه ضرباً بعد أن كانوا قد اعتدوا على أحد أبنائه (١٧ سنة)، إبان خروجه من مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، بعد مهمة الغسيل كونه يعاني من فشل كلوي.

ونُقل المُسن مع ابنه لمستشفى الأمير سلطان بالقاعدة الجوية حتى نُقل المُسن لاحقاً بمفرده لغرفة العناية المركزة لمستشفى القوات المسلحة بالهدا، نظير الإصابات التي لحقت به بعد الاعتداء عليه ضرباً.

وبدأت الجهات الأمنية بالطائف مجريات البحث والتحري عن الجناة المطلوبين في القضية بعد هروبهم، ولا زالت مهام البحث تتواصل دون العثور عليهم.

حسبي الله ونعم الوكيل ....





7 [khm duj],k ugn lsk elhkdkd ,hfki qvfh W fhg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to 7 جناة يعتدون على مسن ثمانيني وابنه ضربا ً بالطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts