منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اتفاقية أمريكية لتفعيل تطبيقات أندرويد على ويندوز8
Oct 2nd 2012, 00:20

اتفاقية أمريكية لتفعيل تطبيقات أندرويد على ويندوز8





هدبدب-شبكةاخبار-!arab!
أبرمت شركة "إيه إم دي-AMD" الأمريكية لصناعة الرقائق الإلكترونية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "بلوستاكس-Bluestacks" الأمريكية للبرمجيات، الذي ينص على إمكانية تشغيل قرابة 500.000 تطبيق من تطبيقات منصة جوجل الشهيرة "أندرويد" على منصة مايكروسوفت الجديدة "ويندوز 8"، وذلك وفقاً لتقرير نشرته شبكة "بي بي سي" البريطانية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى إتاحة الاستمتاع للمستخدمين بتطبيقات أندرويد على منصة ويندوز 8 عن طريق تحميلها وتثبيتها من متجر تطبيقات شركة "AMD"، الذي يحمل اسم "AMD App Zone Player" على أجهزة ويندوز المكتبية والحواسيب الدفترية واللوحية العاملة بنظام تشغيل "ويندوز 8".

ووفقاً لـ"روزين شارما" المدير التنفيذي لشركة "بلوستاكس"، فإن "الشركتين، في إشارة لشركتي "إيه إم دي" و"بلوستاكس" عملتا جنباً إلى جنب من أجل تحسين أداء التطبيقات من الناحية الرسومية والحوسبة معاً على رقاقة واحدة، بحيث تتيح تشغيل التطبيقات بشكل سلس وسهل سواء على الشاشات الصغيرة الخاصة بالهواتف الذكية أو الشاشات الأكبر حجماً الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والحواسيب اللوحية".

يذكر أنه بإمكان المستخدمين مالكي حواسيب تعمل بنظام تشغيل "ويندوز 7" المعتمدة على رقاقات "AMD" تحميل وتثبيت تطبيقات أندرويد عبر متجر تطبيقات شركة "إيه إم دي"، والذي من المتوقع أن يأتي مثبتاً مسبقاً ضمن الحواسيب المستقبلية المستندة على رقاقات "إيه إم دي".

بالإضافة إلى ذلك، يتيح متجر تطبيقات "AMD" المستخدمين عملية مزامنة التطبيقات بين الأجهزة المكتبية والنقالة.

يُذكر أن شركة "بلوستاكس"، التي تتخذ من "سيليكون فالي" مقراً لها، تأسست عام 2009 وحازت على جائزة أفضل برنامج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام الجاري "CES 2012"، الذي يُخول المستخدم تشغيل تطبيقات منصة "أندرويد" على بيئة نظام تشغيل "ويندوز" سواء على الحاسب المكتبي أو المحمول.


hjthrdm Hlvd;dm gjtudg j'fdrhj Hk]v,d] ugn ,dk],.8

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اتفاقية أمريكية لتفعيل تطبيقات أندرويد على ويندوز8

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts