منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com
Oct 31st 2012, 14:23

التحليل اليومي للأسواق المالية

31 أكتوبر تشرين الأول 2012
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية عكست مكاسبها المبكرة لتغلق في معظمها على تراجعات طفيفة بعد فشل إجراءات التيسير الكمي الجديدة التي اتخذها المركزي الياباني في استعادة ثقة مستثمري الخيارات الثنائية .
اجتماع السياسة النقدية لبنك اليابان المركزي كان الحدث الأبرز في تداولات الثلاثاء بعد ان قرر اتخاذ إجراءات جديدة لتحفيز النمو الاقتصادي للشهر الثاني على التوالي بعد ان أدى تراجع الصادرات والإنتاج الصناعي إلى إثارة القلق بشأن الأوضاع الانكماشية في الاقتصاد الثالث عالميا . في التفاصيل . قرر بنك اليابان المركزي إبقاء أسعار الفائدة بين الصفر و0.1% فيما قرر تعزيز نهجه التوسعي بزيادة مخصصات برنامج شراء الأصول بنحو 11 تريليون ين أي ما يعادل 139 مليار دولار .
الأسهم الخاسرة جاء على رأسها خيارات شركة نيسان والتي هبطت بنسبة 2.54% وهوندا بـ 2.75% فيما تراجعت خيارات أسهم سوني بـ 1.28% . الاستثناء الوحيد كان مع عملاق صناعة الأجهزة الكهربية شارب والتي قفزت أسهمها بنسبة 6.17% بعد التقارير التي ذكرت بان الشركة تجري محادثات مع ابل الأمريكية للتفاوض حول شراكة جديدة . في كوريا الجنوبية صعدت أسهم عملاق صناعة السيارات كيا بنسبة 2.34% وهيونداي بنسبة 2.51% .
خيارات مؤشرات الأسهم الهندية تراجعت بعد ان قرر البنك المركزي الهندي إبقاء سياسته النقدية دون تغييرات هامة .
كثير من محللي أسواق الخيارات الثنائية رأوا في الإجراءات اليابانية التي اتخذها صانعي السياسة النقدية غير كافية وهو ما عكسته خسائر مؤشر نيكاي والذي أغلق على تراجع بنحو 1% . بحسب أراء بعض متداولي الخيارات الثنائية فان المركزي الياباني كان يفترض عليه ان يزيد من مخصصات شراء الديون بنحو 15 تريليون فيما البعض الآخر ذكر بان موجة البيع التي شهدتها تداولات الثلاثاء تعود إلى رغبتهم في جني أرباح الارتفاعات الأخيرة قائلين بان قرارات المركزي الياباني كانت متوقعه وتم تسعيرها بالفعل خلال الفترة الماضية.

الأسهم الأوربية سجلت أفضل أداء لها في نحو أسبوعين خلال تداولات الثلاثاء مستفيدة من ايجابية تقارير الأرباح التي أعلنت عنها عدد من المؤسسات الكبرى بالأمس وعلى الرغم من استمرار إغلاق الأسواق الأمريكية .
خيارات الأسهم التي سجلت أفضل أداء نتيجة لتقارير أرباحها الجيدة شملت خيارات أسهم شركة بريتش بيترليوم , ثاني اكبر شركة نفطية في أوربا , و بنك دوتشيه اكبر المصارف الألمانية والذي قفزت أرباحه الفصلية بنسبة 3% لتبلغ نحو 747 مليون يورو. أيضا فان الأنباء التي تحدثت عن إجراء اكبر البنوك السويسرية UBS لخفض كبير في الوظائف استقبلت بشكل ايجابي .
التداولات في أسواق الخيارات الثنائية الأوربية اتسمت بمحدوديتها خلال اليومين الماضيين ووفق احد التقديرات هبطت بأكثر من 30% من قيمتها اليومية المعتادة . وبرغم ان هذا يرجع جزئيا إلى ضبابية الحالة السياسية والاقتصادية في منطقة اليورو خصوصا التطورات في ملفي الديون الاسبانية واليونانية إلا ان إغلاق أسواق الولايات المتحدة على مدار اليومين الماضيين حرم مستثمري الخيارات الثنائية من الحصول على اتجاهات واضحة من اكبر أسواق الأسهم والعقود الآجلة في العالم فضلا عن كونها مرجعية رئيسية لكافة الأسواق المالية العالمية .


سوق السلع

أسعار الذهب حافظت على تداولاتها الباهتة لليوم الثاني على التوالي مع استمرار إغلاق الأسواق الأمريكية وترقب المستثمرين لنتائج الإعصار ساندي والذي يضرب حاليا بعنف السواحل الأمريكية .
الخيارات الثنائية على الذهب وجدت قدرا من الدعم في التعاملات المبكرة بعد قرار بنك اليابان المركزي برفع مخصصات التيسير النقدي للشهر الثاني على التوالي إلا ان خيبة الأمل التي كانت واضحة في أداء خيارات الأسهم اليابانية حرمت المعدن النفيس من الاستفادة بقرارات السياسة النقدية في اليابان . إجراءات التحفيز النقدي عادة ما تكون مفيدة لأسعار الذهب وتحديدا من زاوية أثارها التضخمية والتي تدعم من الطلب عليه كمخزن للقيمة وتحوط ضد التضخم نتيجة تأثيرها السلبي على قيمة العملات الورقية .
الصورة الفنية لحركة الذهب تظهر مواجهة السعر لمقاومة قوية يوفرها خط الترند الهابط من القمة السنوية 1795$ وحاجز تصحيح 38.2% فايبو لترند الصعود من قيعان أغسطس أب الماضي فضلا عن تشكيل سلسلة من قمم التداول قصيرة المدى , لهذا فان الكسر بشكل حاسم أعلى المستوى 1730$ سيكون شرطا أساسيا لكسر نموذج القمم والقيعان المتناقصة على الأطر الزمنية الصغيرة وبالتالي الرهان على تشكيل قاع تداول في المدى القصير يؤشر على بداية تصحيح صعودي أكثر عمقا بعد أربعة أسابيع من الخسائر المتتالية .



التحليل الفني
اليورو / الدولار الأمريكي: صعد الزوج في تداولات الثلاثاء إلى أفضل مستوياته في نحو أربعة أيام عند قمة الأمس 1.2982 . بالنظر على الرسم البياني سنلاحظ فشل السعر في تأكيد كسره المبدئي دون خط الترند الصاعد من القاع السنوي 1.2040 متبوعا بالكسر أعلى خط الترند الهابط من القمة الشهرية 1.3138 وهي شواهد تحد من قوة السيناريو الهبوطي في المدى القريب إلا أنها لا تعطي دعما كبيرا للتوقع الصعودي بل ترجح أكثر من استمرار نمط التداولات الجانبية الحالية . المقاومة القريبة تشكلها خطوط الموفينج 200 على شارت الساعة و100 على الأربع ساعات وحاجز تصحيح 38.2% فايبو لترند الهبوط بين 1.3138 – 1.2880 وذلك قرب قمة الثلاثاء المذكورة . الكسر هنا سيفتح الطريق باتجاه المستوى النفسي 1.300 يليه القمة القريبة 1.3028 وسيبني الزوج زخما صعوديا أكثر إقناعا في حال الكسر أعلى حاجز التصحيح 61.8% فايبو عند 1.3040 . في السيناريو الهبوطي فان الفشل في تطوير المحاولة الصعودية الحالية باتجاه الأهداف المذكورة مصحوبا بالعودة للكسر ثم الاستقرار دون المستوى 1.2900 سيفتح الطريق باتجاه قاعدة النطاق الجانبي الذي احكم على تداولات الزوج منذ منتصف سبتمبر أيلول الماضي قرب المستوى 1.2800.


الباوند / الدولار الأمريكي: توقفت محاولات الزوج الصعودية في تعاملات الأسبوع الماضي على حدود المستوى 1.6140 ليؤكد على فشله في تطوير محاولة الصعود من القاع الشهري 1.5912 وأيضا الاستقرار في نطاق قناة التداول الهابطة التي شكلها منذ بداية التراجع من القمة السنوية 1.6308 . مراقبة مؤشر القوة النسبية على شارت اليومي يظهر استقراره ما بين الحاجزين 40 و60 كدلاله إضافية على استمرار نمط التوطيد في سياق الترند الهابط . في السيناريو الصعودي فان الزوج سيتعين عليه لتأكيد جدية محاولة الصعود الحالية الكسر أعلى منطقة المقاومة التي تشكلها القمة الحالية 1.6140 مع قمة منتف الشهر الحالي 1.6177 والتي تضم بداخلها خط الترند الهابط من القمة السنوية وخط الموفينج 200 على شارت الأربع ساعات فضلا عن حواجز تصحيح فايبو ناتشي الرئيسية لترند الهبوط الأخير بين 1.6308 – 1.5912 .الكسر هنا يفتح الطريق باتجاه سلسلة القمم اليومية التالية عند 1.6216 يليها 1.6270 ثم المنطقة المحيطة بالمستوى النفسي 1.6300 والتي تشكل بدورها حاجز المقاومة في المدى المتوسط .
على الجانب الأخر فان التراجع دون الحاجز النفسي 1.600 يفتح الطريق باتجاه القاع الشهري المذكور والذي يمثل أيضا مستوى تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الصعود الرئيسي بين قمة العام وقاعه والكسر دون تلك المنطقة وبصورة أوضح أسفل المستوى المحوري 1.5900 يفتح الطريق باتجاه خط الموفينج اليومي 200 حول 1.5840 يليه خط الترند الهابط من القيعان السنوية عند 1.5750.


.




hgjpgdg hgd,ld ggodhvhj hgekhzdm lk binaryoptionadvice>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التحليل اليومي للخيارات الثنائية من binaryoptionadvice.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts