منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تبوك.. سكان أحياء طريق المدينة يطالبون بإشارات سلامة لتخفيف الحوادث
Oct 10th 2012, 23:50

تبوك.. سكان أحياء طريق المدينة يطالبون بإشارات سلامة لتخفيف الحوادث



هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
طالب سكان أحياء طريق المزارع الواقع على طريق المدينة في تبوك، بوضع لوحات إرشادية على الطرق المؤدية للأحياء والاستراحات بسبب كثرة وقوع الحوادث المرورية، كما طالبوا بطلاء المطبات بألوان عاكسة للضوء لسلامة مستخدمي الطريق.
وقال خالد المطيري لـ «الشرق»، إن الطريق حيوي، لكنه يفتقد للوحات الإرشادية التي تدل السائق على وجود خط فرعي، إضافة إلى طلاء المطبات بألوان عاكسة للضوء كي توضح للسائق ليلاً أن الطريق مظلم، إلى جانب وجود تباعد بين المطب والطريق الذي تريد الالتفاف إليه.
وذكر أن وجود الأشجار من الأسباب التي تؤثر على الرؤية، مبيناً أن شركة الكهرباء قامت بقص الشجر القريب من أسلاك الضغط العالي من الأعلى فقط، متمنيا أن تقوم الأمانة بإزالة هذه الأشجار، وأضاف، «وقع حادث لوالدي قبل ثلاثة أسابيع عند خروجه لصلاة الفجر بسيارته في الطريق نفسه وتفاجأ بسيارة ترتطم به ولم يصب بمكروه، ولا يمر أسبوع بدون أن تشاهد حادثين إلى ثلاثة».
وأوضح المطيري أن الطريق حيوي ويسلكه أصحاب المنازل والاستراحات، وتوجد على جانبه مستودعات تخزين تخص الشركات، مطالباً مرور منطقة تبوك بوضع لوحات فسفورية أو لوحات تدل على أن هناك تقاطعاً.
من جهته، أكد مدير مرور منطقة تبوك العقيد محمد النجار، أن مطالب سكان طريق المزارع الواقع على طريق المدينة بوضع لوحات إرشادية والتنويه عند التقاطعات والمنحنيات الخطرة من أولوياتهم.
وطالب المواطنين أصحاب الأماكن التي لا توجد فيها إشارات بالتوجه للمرور والتنسيق مع شعبة السلامة، وكذلك مع إدارة الطرق والنقل وستتم تلبية مطالبهم.


jf,;>> s;hk Hpdhx 'vdr hgl]dkm d'hgf,k fYahvhj sghlm gjotdt hgp,h]e

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تبوك.. سكان أحياء طريق المدينة يطالبون بإشارات سلامة لتخفيف الحوادث

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts