منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
ذئب بشري يغتصب فتاة بطريق الرياض السريع ويبتز أخريات بفضائح جنسية
Oct 3rd 2012, 23:30

ذئب بشري يغتصب فتاة بطريق الرياض السريع ويبتز أخريات بفضائح جنسية




هدبدب-شبكةاخبار--الوئام:

قام ذئب بشري باختطاف فتاة ثم اغتصابها تحت تهديد السلاح في منطقة صحراوية بطريق الرياض السريع .وأوضحت الجهات الأمنية أن الشاب قد قُبض عليه، مساء السبت الماضي، في مواقف مجمع تجاري في الخبر.ووفق ما صرح به مصدر مطلع على القضية؛ فإن القصة بدأت باتصال من فتاة أبلغت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن وقوع صديقتها ضحية ابتزاز شاب أجبرها على اصطحابه في سيارته إلى منطقة نائية.
وأوضح المصدر أن الشاب هدّد الفتاة بسلاح ناري في الموقع النائي، قبل أن يعتدي عليها , ثم أعادها إلى الخبر.وكشف المصدر أن الهيئة تواصلت مع الفتاة المستغيثة التي كانت بدورها على تواصل مع صديقتها المختطفة.
من ناحيتهم قام أعضاء الهيئة برصد سيارة الشاب وقت وصوله لمواقف المجمع التجاري، وعند محاولة استيقافه؛ نزلت الفتاة من السيارة وهي في حالة هستيرية، فيما حاول الشاب الهروب، وأثناء ذلك اصطدم بسيارة الهيئة. لكن رجال الهيئة ورجال أمن تمكنوا من الإمساك به والتحفظ عليه وعلى الفتاة.
وأسفرت التحقيقات عن حيازة الشاب سلاحاً نارياً كما ضُبط سلاح أبيض كبير أسفل مقعد السائق. كما كشفت عن وجود علاقة محرمة سابقة بين الشاب والفتاة، تمكن الشاب أثناءها من التقاط صور محرجة للفتاة، ثم استخدمها في ابتزاز الفتاة جنسياً. وأوضح المصدر أن المحققين رصدوا ثلاث صور للفتاة، إضافة إلى صور فتيات أخريات في أوضاع مخلة.


`zf favd dyjwf tjhm f'vdr hgvdhq hgsvdu ,dfj. Hovdhj ftqhzp [ksdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ذئب بشري يغتصب فتاة بطريق الرياض السريع ويبتز أخريات بفضائح جنسية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts