منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمين عسير لـ الشرق: احتياطات تقنية لمنع تسرُّب بيانات الأمانة.. وأرقام سرية لدخول الق
Oct 11th 2012, 22:20

أمين عسير لـ الشرق: احتياطات تقنية لمنع تسرُّب بيانات الأمانة.. وأرقام سرية لدخول القيادات إليها




هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
كشف أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل لـ «الشرق»، عن أن هناك إعادة مراجعة لبيانات ومعلومات الأمانة بعد تسرب معلومات بعض المواقع الحكومية.
وأكد أنه جرى التنبيه على الشركة الموكل إليها متابعة وحماية بيانات الأمانة لرفع درجة الرقابة لمنع الاختراقات أو تسريب المعلومات، خصوصا أن الأمانة استغنت عن كل المعاملات الورقية وباتت كل تعاملاتها إلكترونية، وأضاف «هذا لا يعني أننا في ضمان تام من الاختراق الذي بات احترافيا، ولكننا اتخذنا أشد التدابير وبرامج الوقاية لمنع اختراق معلوماتنا».
وأوضح أمين عسير أن الدخول على البيانات والمعلومات ليست متاحة لأي موظف ومن اختصاص موظفين معينين من القيادات وأصحاب الصلاحيات وفق أرقام مخصصة، مبينا أن ذلك يستبعد تسريب البيانات عن طريق الموظفين.
وحول ما يدور عن وجود أزمة مقابر في منطقة عسير، وتحديدا في مدينة أبها، أكد الخليل أن ذلك غير صحيح ومخالف للحقيقية، مضيفا أن المقابر متوفرة، ولكن المشكلة في تسوير بعض المقابر لتأخر الاعتمادات المالية من وزارة المالية.
يذكر أن أمين منطقة عسير وجه بإنهاء التعامل الورقي في أمانة عسير والبلديات التابعة لها في محافظات المنطقة، وكذلك برفع مستوى التدريب لكافة موظفي البلديات للتعامل التقني في المعاملات، وطالب بالبعد عن البيروقراطية المتبعة في إنجاز معاملات المواطنين وتمكين المواطن من معرفة مصير معاملته إلكترونياً.


Hldk usdv gJ hgavr: hpjdh'hj jrkdm glku jsv~Ef fdhkhj hgHlhkm>> ,Hvrhl svdm g]o,g hgr

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمين عسير لـ الشرق: احتياطات تقنية لمنع تسرُّب بيانات الأمانة.. وأرقام سرية لدخول الق

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts