منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالصور تفاصيل القبض على المفحط جهيمان وبصحبته حدثان بالصور
Oct 13th 2012, 01:10

Array

حسن العيسي - سبق
:*أكدت شرطة منطقة الرياض، في بيان رسمي اليوم، اﻹ‌يقاع بالمفحِّط المعروف بـ"جهيمان"،المطلوب في قضية إطﻼ‌ق نار أثناء تجمع شبابي بالدمام؛ ما ادى إلى مقتل مواطن، وذلك تأكيداً لما انفردت به "سبق" قبلأيام.

وأوضح الناطق الرسمي بشرطة الرياض أن التعاون والتنسيق اللذين تمَّا بين إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وشرطة الشرقية أثمرا عن تضييق دائرة اﻻ‌شتباه في المطلوب "جهيمان"، وترجيح تورطه في إطﻼ‌ق النار، الموضَّح في مقطع فيديو ظهر مؤخراً على "يوتيوب".

وبيَّن أنه بعد عمليات رصد ومﻼ‌حقات أمنية عدة نجح فريق البحث والتحري في شرطة الرياض في اقتفاء أثر "جهيمان"، ووضع المركبة التي يستقلها تحت المراقبة السرية، والقبض عليه وهو يهم بدخول إحدى الشقق المفروشة شرق مدينة الرياض.

وقال إن الجاني كان بمعيته حدثان مطلوبان لتغيبهما عن ذويهما، وتبيّن أن السيارة التي كانت بحوزته "جيب شاص موديل 2011" مبلَّغ عن سرقتها لدى مركز شرطة النظيم في العشر اﻷ‌واخر من شهر رمضان المبارك، وبتفتيشهم ضُبط بحوزتهم على سﻼ‌ح مسدس وطلقات حية عدة وثﻼ‌ثة أظرف فارغة ﻷ‌سلحة متنوعة؛ فتمت إحالتهم لشرطة المنطقة الشرقية ﻻ‌تخاذ الﻼ‌زم حيالهم.

وكانت "سبق" قد انفردت قبل أيام بتفاصيل القبض على المفحط جهيمان، الذي ظهر في مقطع فيديو على "يوتيوب"، وكشف ذلك مصدر أمني في شرطة الرياض، وذكر أنه ضُبط وبرفقته حدثان ﻻ‌ يتجاوز عمراهما (16 عاماً)، أحدهما متغيّب عن ذويه منذ شهر شعبان الماضي.

ويُتّهم "جهيمان" بإطﻼ‌ق نار أثناء تجمع شبابي بمنطقة العويرضية بالدمام قبل أيام؛ ما أسفر عن مقتل شخص؛ ما استنفر الجهات اﻷ‌منية في مساعٍ حثيثة للقبض عليه وعلى رفاقه، إلى أن نجحت في ذلك.





fhgw,v jthwdg hgrfq ugn hgltp' [idlhk ,fwpfji p]ehk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالصور تفاصيل القبض على المفحط جهيمان وبصحبته حدثان بالصور

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts