قلمي لن يتوقف ايها .....الزمان

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
قلمي لن يتوقف ايها .....الزمان
Oct 30th 2012, 15:43

جرحتني ايها الزمان
وتركتني اعاني على حافة الموت من جروحي الداخليه
جرحتني وانا طفلة لم تهتم لعمري او لقدرت تحملي
انا من لعب فيها الزمان واسماها "لعبتي الصغيره"
انا من يشكو حبرها من احزانها ا
انا من احزانها جعلتها تشكو لقلم
لماذا ايها الزمان لماذا جرحتني وانا طفلة صغيرة وما زلت تجرحني حتى الان
لم اتجاوزه وحتى كتاباتي اصبحت تجهلني
هل انا من كتبتها فعمري اصبح يحرج كتاباتي
هل هناك اسباب ايها الزمن لتجرح صميمي
ماذا فعلت كي تمزق ما فيني من افراح
ايها الزمان تذكر انك اسميتني "لعبتي الصغيره"
ولكن انا اسمي نفسي.........."قلم شابةحزينة لن يوقفه الزمان"





rgld gk dj,rt hdih >>>>>hg.lhk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to قلمي لن يتوقف ايها .....الزمان

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts