منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
ضبط عيادة أسنان تبيع الوهم للحجاج بالمدينة
Oct 11th 2012, 22:20

ضبط عيادة أسنان تبيع الوهم للحجاج بالمدينة




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!



تمكن أعضاء مكافحة الغش التجاري في أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم من ضبط عيادة أسنان مخالفة تديرها عمالة أسيوية وعربية اتخذت من إحدى الشقق بحي الأعمدة مقراً لها. وأوهموا الحجاج بأن مناسك حجهم لن تستكمل الا بتركيب الأسنان ، فيما ضبط بحوزتهم عدد من التركيبات المقلدة والأدوات غير الصحية بالإضافة الى مبالغ مختلفة الفئات والعملات وذلك في عملية دهم تمت بقيادة مدير عام إدارة شؤون الأسواق في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد سليهم شارك فيها أعضاء المكافحة.
واوضح المهندس سليهم بأنه ورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بتوافد أعداد من الحجاج الأفارقة على أحد الدور السكنية في حي الأعمدة في منظر يثير الشبهة والشكوك، مشيراً بأنه تم تشكيل فريق من أعضاء مكافحة الغش التجاري بمتابعة من وكيل أمانة منطقة المدينة المنورة للخدمات الأستاذ صالح بن عبد الله القاضي ومندوبين من الشؤون الصحية والدوريات الأمنية وبعد مداهمة الشقة اتضح بأن سبعة من العمالة العربية والأسيوية قد قاموا بتحويلها الى عيادة أسنان لاتحمل ترخيصاً ومخالفة للاشتراطات الصحية. مبيناً بأنهم امتهنوا عملية تركيب الأسنان للحجاج في عملية نصب واحتيال مستغلين جهل الكثير بأمور الحج بعد أن أوهموهم بأن مناسك حجهم تستكمل بتركيب الأسنان . كما بين المهندس سليهم بأن الشقة والمكونة من غرفتين استخدمت إحداهما كصالة انتظار والأخرى كمعمل يتم فيها تركيب الأسنان للمراجعين .

كما أشار أيضا الى أنه تم ضبط كرسي حلاقة يستخدم لتنويم المراجعين أثناء إجراء تركيب الأسنان بالإضافة الى أنواع مختلفة من الأدوات والمعدات الطبيبة التي تفتقر لأبسط الاشتراطات الصحية وأساليب النظافة كما ضبط أكثر من 1000 غطاء تركيب للأسنان ذهبي ونحاسي مقلدة. فيما ضبط بحوزتهم أيضاً على مبالغ مالية وعملات مختلفة تقدر بـ 15 ألف ريال بالإضافة الى 2090 دولارا خبأوها في حاويات النفاية وتواجد فى العيادة مجموعة من الحجاج النيجيريين الذين كانوا ينتظرون أدوارهم لإجراء عمليات التركيب . وقال إنه تم تسليم المتورطين للجهات الأمنية لاستكمال إجراءات التحقيق فيما ستستكمل الأمانة إجراءاتها النظامية في هذه القضية. في حين حذر المهندس سليهم المواطنين والمقيمين والحجاج من الانصياع للادعاءات الوهمية والخزعبلات والاعتقادات الباطلة.





qf' udh]m Hskhk jfdu hg,il ggp[h[ fhgl]dkm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ضبط عيادة أسنان تبيع الوهم للحجاج بالمدينة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts