منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
ثلاثة شبان في مكة يتناوبون على اغتصاب فتاة إفريقية
Oct 19th 2012, 01:20

الشرطة قبضت على أحدهم .. وتبحث عن الآخرين



ثلاثة شبان في مكة يتناوبون على اغتصاب فتاة إفريقية



Array
فواز العبدلي- سبق- مكة المكرّمة: شرع مركز شرطة المنصور بمكة المكرّمة، في تحقيق موسع مع مواطن عشريني؛ لكشف هوية شابين آخرين قاما معه بخطف فتاة وافدة وفعل الفاحشة بها بالقوة بمنزل مهجور داخل الحي، بعد أن تنبَّه عدد من سكان الحي لصرخات الفتاة، ومن ثمَّ إبلاغ الجهات الأمنية والقبض على أحدهم ونقل الفتاة للمستشفى.

وبحسب ما تضمنه ملف التحقيق مبدئياً، فإن الفتاة الإفريقية البالغة 14 عاماً، كانت على موعد مع الشاب المقبوض عليه، والذي توجّه بها حال صعودها سيارته للمنزل المهجور، حيث كان في انتظاره اثنان من أصدقائه عقب اتصاله بهما، ليقوما باغتصاب الفتاة والتناوب عليها، وذلك قبل صلاة فجر اليوم بنحو ثلث ساعة.

وقام عدد من سكان الحي المجاورة منازلهم للمنزل المهجور بالاتصال على عمليات النجدة حال سماعهم صرخات الفتاة، حيث تواجدت على أثرها الدوريات الأمنية، وتم تخليص الفتاة والقبض على أحدهم، فيما تمكّن الآخران من الهرب، وتجري عمليات البحث عنهما عبر مركز شرطة المنصور الذي تولى التحقيق في القضية.

ونُقلت الفتاة عبر إسعاف الهلال الأحمر لمستشفى النساء والولادة للكشف عليها طبياً, ولا تزال التحقيقات جارية لكشف فصول الواقعة كافة.


eghem afhk td l;m djkh,f,k ugn hyjwhf tjhm Ytvdrdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ثلاثة شبان في مكة يتناوبون على اغتصاب فتاة إفريقية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts