منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الدولار يقترب من أدنى مستوى منذ أسبوع
Oct 3rd 2012, 23:18

أنخفض الدولار إلى 0.2 في المئة قرب أدنى مستوى في أسبوع مقابل اليورو اليوم بعد التوقعات بأن رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي قد يذكر اليوم إشارة المزيد من الحوافز اللازمة لحفز الانتعاش في أكبر اقتصاد في العالم.

وانخفض الين الياباني مقابل معظم نظرائهه الرئيسية وقادت الأسهم الآسيوية الإرتفاعات العالمية، مما خفض الطلب على الأصول الملجأ. وظل اليورو مرتفع بعد أكبر مكاسب في ثلاثة أشهر مقابل الين أمس وسط تكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يعمل على كبح جماح أزمة الديون في المنطقة بعد ان ترك سعر الفائدة عند مستوى منخفض قياسي. وارتفع الدولار الاسترالي مع الدولار بعد أن أظهرت بيانات أرباب العمل في البلاد بشكل غير متوقع إضافة المزيد من العمال في سبتمبر.

و كان تداول الدولار عند مستوى 1.2566 دولار مقابل اليورو اعتبارا من 6:47 صباحا في لندن من 1.2582 دولار في نيويورك أمس، عندما لمس $ 1.2586، و هو أدنى مستوى له منذ 28 اغسطس. و أرتفعت العملة الامريكية 0.4 في المئة الى 79.48 ¥. وارتفع اليورو 0.2 في المئة الى 99.87 ¥ من أمس، عندما صعد 1.6 في المئة، اكبر مكاسب له منذ 24 يونيو.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


hg],ghv drjvf lk H]kn lsj,n lk` Hsf,u

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار يقترب من أدنى مستوى منذ أسبوع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts