منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اسماء المتوفيات في حفل زفاف عين دار بقيق
Oct 31st 2012, 14:09

اسماء المتوفيات في حفل زفاف عين دار بقيق
اسماء المتوفيات في حفل زفاف عين دار بقيق
اسماء المتوفيات في حفل زفاف عين دار بقيق


Array

شيّع أهالي عين دار الجديدة بمحافظة بقيق بالمنطقة الشرقية، بعد ظهر اليوم، 24 متوفاة ومتوفى في حادث الصعق الكهربائي الذي قضى عليهم، خلال حفل زفاف صاحبه إطلاق نار، وتمت مواراة الجثامين الثرى بعد الصلاة عليهم ظهراً.

هذا وقد قدم الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية تعازيه ومواساته لذوي المتوفين، كما نقل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بنعبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية لأهالي المتوفين في هذا المصاب الجلل, داعياً الله تعالى أن يسكنهم فسيح جناته وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، إنه سميع مجيب.

جاء ذلك خلال زيارة الأمير محمد بن فهد اليوم لأهالي المتوفين والمصابين والالتقاء بهم في مركز عين دار الجديدة، حيث قدم تعازيه وتعازي القيادة الحكيمة لهم في مصابهم الجلل، مؤكداً أن المصاب مصاب الجميع.

وقد عبّر رئيس مركز عين دار فهد بن عبدالله بن بعيث وأهالي المركز وذوو المتوفين عن شكرهم لخادم الحرمين الشرفين وسمو ولي العهد ووزير الداخلية، على مواساتهم وتعازيهم، مؤكدين أن هذه المشاعر الصادقة ليست مستغربة على قيادتنا الحكيمة التي تشارك أبناء هذا الوطن أفراحهم وأحزانهم، داعين المولى عز وجل أن يجزي قيادة هذا الوطن الثواب والأجر وأن يرحم المتوفين ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينزل الشفاء العاجل على المصابين.

وكان أمير الشرقية قد وجه بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات ذات العلاقة، للتحقيق في حادث الحريق الذي وقع في حفل زواج بمركز عين دار الجديدة بمحافظة بقيق، وتابع سموه الحادث منذ وقوعه ووجّه جميع الجهات المختصة بمتابعة الحادث وأوضاع المصابين ونقلهم لجميع مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج وتقديم كل الرعاية الصحية لهم.

من جانبه، قال مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بالنيابة اللواء عبد الله خشيمان لـ "سبق": إن جميع المصابين خرجوا عدا 6 حالات فقط؛ 4 حالات في مستشفى أرامكو، وحالتان في المجمع الطبي، مؤكداً أن عدد الوفيات 24 حالة.




hslhx hglj,tdhj td ptg .tht udk ]hv frdr

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اسماء المتوفيات في حفل زفاف عين دار بقيق

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts