دورة تدريبية لموظفي مياه نجران في خدمة العملاء شبكة أخبار- هدبدب -الشرق
عقدت المديرية العامة للمياه بمنطقة
نجران برنامجاً تدريبياً تحت عنوان ( تقديم الخدمات المتميزة ومهارات التعامل مع
العملاء لمنسوبي وزارة المياه والكهرباء) لمدة ثلاثة أيام بفندق حياة
نجران من إعداد وتقديم خالد المسعود مدير عام الإدارة العامة لخدمات
العملاء بالوزارة ومدير عام الإدارة العامة للهندسة القيمية .
وقال مدير عام المياه بمنطقة
نجران المهندس صالح بن مصطفى هشلان إن هذا البرنامج ينفذ لأول مرة على مستوى الوزارة والجهات التابعة لها ويهدف إلى تطوير وإكساب الموظف مهارات إضافية من اجل الرقي بأداء الموظف ورفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء من خلال تطبيق الأساليب الحديثة .
وأضاف مدير عام الإدارة العامة لخدمات
العملاء بالمديرية قصيلة بن هادي همام منسق البرنامج أن عدد المشاركين في الدورة 20 متدرباً من منسوبي خدمات
العملاء وفروع المديرية في المحافظات ، مؤكداً استمرار هذه الدورات ليستفيد منها جميع الموظفين .
],vm j]vdfdm gl,/td ldhi k[vhk td o]lm hgulghx
0 Responses to دورة تدريبية لموظفي مياه نجران في خدمة العملاء