منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالفيديو فوز الشمراني سعودية تغني فن الراب وتطرح ألبوماتها على يوتيوب
Oct 27th 2012, 12:40



السبت 27 اكتوبر 2012

منذ عام خرجت عن المألوف الطالبه فوز الشمراني المشهوره بـ " Lady Aser " وكسرت بعض القيود الاجتماعية التي فرضها المجتمع السعودي والعرف القبلي , لتطرح ألبومها الأول بقناتها الخاصه على موقع " يوتيوب " بعنوان - أفترقنا - لتعاود بعد ذلك " فوز " تكرار المحاوله الأولى الفاشله في نسبة المشاهدات لتطرح أغنية بعنوان - أصحاب الرشوه - ثم تختتم مسيرتها الفنيه وموهبتها الدخيله على المجتمع السعودي بأغنية أعلانيه طرحت قبل نحو أسبوعان وتحمل عنوان - الأموج تايم .

بدأت "فوز" في ملامسة قضايا المجتمع السعودي وهمومه المحلية بغلاف عالمي تصوغه بطريقتها الخاصة على أنغام "الراب" الشهيرة، فكتبت وأدت عددا من الأغاني، ساعدها في ذلك حبها للتأليف. وعلى الرغم من هدوئها المتعارف عليه، إلا أن هذا الفن كوّن لها شخصية أخرى.

ترى فوز أن الخوض في تجربة صعبة كالراب أمر ليس باليسير، إلا أنها بالوقت ذاته تجربة ممتعة، تقول "وجدت نفسي في هذا اللون الفني، وساعدتني التجربة في التغلب على الكثير من مخاوفي، واحتجت لوقت كي أثبت وجودي، وأحسّن من أدائي، وساعدني في ذلك وشجعني مجموعة من المطربين على الساحة الفنية".

وحول الانتقاد الذي يوجه لهذا النوع من الفن بالذات، قالت الشمراني "واجهت انتقادات كثيرة من أغلب المحيطين بي من الأهل والأقارب، وبدأت تأتي لي اعتراضات من الأقارب، كون هذا الفن ليس لائقا بفتاة سعودية، في البداية لم يتقبل أهلي فكرة الراب إلا عند ظهوري في مهرجان نسائي في "حديقة الأمواج" بمنطقة تبوك".








fhgtd]d, t,. hgalvhkd su,]dm jykd tk hgvhf ,j'vp Hgf,lhjih ugn d,jd,f

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالفيديو فوز الشمراني سعودية تغني فن الراب وتطرح ألبوماتها على يوتيوب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts