منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
هودجسون:لاعبو انجلترا عانوا بسبب تأجيل لقاء بولندا
Oct 18th 2012, 07:30

هودجسون:لاعبو انجلترا عانوا بسبب تأجيل لقاء بولندا




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

‬بدا الاحباط على روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا عقب تعادل فريقه الصعب 1-1 امام بولندا ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم* 2014 ‬اليوم الاربعاء قائلا ان لاعبيه فشلوا في بلوغ قمة مستواهم في اللقاء الذي تأجل.
ولم تقم المباراة كما هو مخطط أمس الثلاثاء بسبب هطول الامطار بكثافة مما ادى لغرق ارضية الملعب عقب فشل المسؤولين في اغلاق سقف الاستاد الوطني في وارسو ومعاناة العاصمة البولندية من الرياح بصفة مستمرة.
وقال هودجسون للصحفيين "كان لدي شعور أمس بان اللاعبين كانوا في قمة تركيزهم. لم يصل لي هذا الشعور اليوم." واضاف "ربما يرجع هذا لاننا لم نلعب بشكل جيد اليوم. لا أريد ان أعطي انطباعا اننا تأثرنا بشدة بما حدث. تأثر الفريقان."
وسيطرت بولندا على مجريات اللعب بينما ظهر لاعبو انجلترا بشكل أقل حيوية عقب خمسة ايام من فوزهم الساحق على سان مارينو 5-صفر.
وفضل هودجسون النظر للصورة الاكبر لمشوار فريقه في التصفيات حيث تبدو كافة النقاط ضرورية، وتتصدر انجلترا المجموعة الثامنة برصيد ثماني نقاط من اربع مباريات.
وقال هودجسون "أرضية الملعب كانت سيئة ولم يخدمنا البقاء في الفندق لفترة اضافية الا انني سعيد بالنقطة التي حصدناها لاننا لم نبذل ما يكفي من الجهد للفوز."
واضاف "حصد ثماني نقاط في ظل هذه الظروف يمثل انعكاسا عادلا لما قمنا به الى الان ولم نقدم ما يكفي من اداء (لتحقيق الفوز)"، واستطاعت انجلترا حماية سجلها الذي دام 11 مباراة دون هزيمة تحت قيادة هودجسون مع تفوقها بنقطة واحدة على منتخب الجبل الاسود الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة.
وستواجه انجلترا منافستها سان مارينو في 22 مارس اذار المقبل قبل ان تتوجه للقاء الجبل الاسود بعدها باربعة ايام.





i,][s,k:ghuf, hk[gjvh uhk,h fsff jH[dg grhx f,gk]h

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هودجسون:لاعبو انجلترا عانوا بسبب تأجيل لقاء بولندا

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts