الين يتراجع لادنى مستوياته mcmakets

الاثنين، 22 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الين يتراجع لادنى مستوياته mcmakets
Oct 22nd 2012, 07:27

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس





الين الياباني يتراجع بالقرب من أدنى مستوياته في شهرين مقابل الدولار بعد بيانات الصادرات اليابانية




شركة McMarkets






تأثر الين الياباني سلباً عقب إعلان الاقتصاد الياباني عن انخفاض الصادرات اليابانية إلى أدنى مستوياتها منذ فترة ما بعد زلزال العام الماضي، و هو الأمر الذي من شأنه أن يدفع بالبنك المركزي الياباني إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات لدعم الاقتصاد و بالتالي زيادة البرامج التحفيزية، وهو ما أدى إلى تراجع الين مقابل الدولار و العملات الرئيسية.



من ناحية أخرى شهدت العملات الرئيسية تداولات ضعيفة تميل إلى الارتفاع مقابل الدولار مع بداية الأسبوع، إلى أن الدولار لا يزال يحتفظ بمكاسبه خاصة بعد انخفاض أسواق الأسهم الأمر الذي يزيد من الإقبال على العملة الفدرالية.



ارتفع زوج الدولار مقابل الين الياباني ليصل إلى أدنى مستوياته في شهرين تقريباً وذلك بعد الانخفاض المستمر للين الياباني، وقد سجل الزوج أعلى مستوى له عند 79.36 بعد أن سجل الأدنى عند 79.20 ليتداول حالياً عند المستوى 79.35.



أما عن اليورو مقابل الين الياباني فقد شهد ارتفاع إلى المستوى 103.53 بعد أن سجل الأدنى له عند 103.13 وقد افتتح تداولاته عند المستوى 103.20. من ناحية أخرى ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار بشكل محدود ليسجل الأعلى له عند 1.3049 بعد أن سجل الأدنى عند 1.3019.



ارتفع الدولار الاسترالي بشكل محدود في محاولة إلى تعويض الخسائر التي تكبدها يوم الجمعة الماضية مقابل الدولار، ليسجل الزوج أعلى مستوى عند 1.0323 بعد أن سجل الأدنى عند 1.0301 . أما عن زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار فقد ارتفع إلى المستوى 0.8179 بعد أن سجل الأدنى له عند المستوى 0.8179.




فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس



hgdk djvh[u gh]kn lsj,dhji mcmakets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الين يتراجع لادنى مستوياته mcmakets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts