الدولار الأمريكي مستقر mcmarkets

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الدولار الأمريكي مستقر mcmarkets
Oct 31st 2012, 16:38

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mcmarkets

الدولار الأمريكي مستقر مع استعدادات أسواق الأسهم الأمريكية للعودة إلى التداول




استقر الدولار الأمريكي ببداية التعاملات الأوروبية اليوم مع الانباء عن عودة البورصات الأوروبية للحياة من جديد بعد أن اغلقت أسواق الاوراق المالية الامريكية لليومين متتالين لأول مرة منذ هجمات الحادي عشر من سبتمبر ايلول 2011، بدأ الدولار بالهبوط مع الانباء عن انحسار منسوب ارتفاع المياه الناجمة عن الأمواج المصاحبة للإعصار ساندي.

تشير التقديرات الأولية إلى أنه قد يتسبب في خسائر تصل إلى عشرين مليار دولار، إذ تسبب الإعصار في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من ستة ملايين منزل في عشر ولايات، خلف اعصار ساندي ورائه أكثر من 40 شخصا، توفي معظم الضحايا بسبب تساقط الأشجار والصعق الكهربائي وتطاير الأنقاض.

اليوم شحيح من البيانات الاقتصادية و سيبقى المستثمرين بترقب مؤشر شيكاغو لمدراء المشتريات الصناعي خلال تشرين الأول و الذي من المتوقع أن يظهر نموا في أداء القطاع بعد الجهود التي قدمها البنك الفدرالي بتقديم جولة ثالثة من التخفيف الكمي لدعم وتيرة النمو الاقتصادي في البلاد، و يتداول مؤشر USDIX حاليا حول 79.90 و سجل الأعلى عند 80.00 و الأدنى عند 79.90 مقارنة بسعر الافتتاح عند 79.94.

ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لليوم الثاني على التوالي مع ترقب الأسواق المالية اليوم مؤشر أسعار المستهلكين و معدل البطالة في منطقة اليورو مع مزادات فرنسية من متوسطة إلى طويلة الأمد و ستقوم ألمانيا أيضا بعقد مزاد حكومي لسندات ذات أمد ثلاثين عاما.

من المقرر أن تقوم منطقة اليورو اليوم بالإعلان عن معدل البطالة خلال أيلول و التي من المتوقع أن ترتفع لمستويات تاريخية جديدة عند 11.5% و هذا مع استمرار ارتفاع معدلات البطالة في العديد من الاقتصاديات الأوروبية على رأسها أسبانيا و اليونان اللتان اقترب فيهما معدل البطالة لمستويات 25%.

ستعلن الاقتصاديات الأوروبية الـ 17 أيضا عن التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال الشهر الجاري و الذي من المتوقع أن يشير لانخفاض مستويات التضخم إلى 2.5% من السابق 2.7%، وسط الانخفاض الحاصل في الضغوط التضخمية و هذا ما يعطي البنك المركزي الأوروبي الفسحة كون المعدلات قريبة من المستويات المستهدفة للبنك المركزي عند 2.0%.

تحضر كلا من الحكومة الفرنسية و الألمانية اليوم لبيع سندات ذات أمد متوسط إلى طويل لتمويل نفقاتها العامة، إذ من المقرر ان تبيع الحكومة في الألمانية سندات حكومية ذات أمد 30 عاما، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 1.2973 و سجل الأعلى عند مستويات 1.2974 و الأدنى عند 1.2945 مقارنة بسعر الافتتاح عند 1.2961.

انتعش زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مع الارتفاع الحاصل في مؤشرات الأسهم الأسيوية مع الانباء عن بداية انحسار اعصار ساندي المدمر، و يتداول الزوج حاليا حول مستويات 79.72 سجل الأعلى عند مستويات 79.72 و الأدنى عند 79.51 مقارنة بسعر الافتتاح عند 79.59.



افتح حساب اسلامي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets






hg],ghv hgHlvd;d lsjrv mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار الأمريكي مستقر mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts