منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أكثر من 1213 أجنبيًا يعتنقون الإسلام بمركز دعوة سعودي
Nov 23rd 2012, 23:10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أكثر من 1213 أجنبيًا يعتنقون الإسلام بمركز دعوة سعودي

Array


بلغ عدد المقيمين الأجانب الذين اعتنقوا الدين الإسلامي بمركز "هداية" بالخبر (شرق السعودية) خلال العام الماضي من جنسيات مختلفة أكثر من 1213 مقيمًا؛ منهم 150 امرأة، محققين رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد المعتنقين للدين الإسلامي خلال الأعوام السابقة، كما تضمنت قائمة المسلمين الجدد أجانب من دول أوروبية ومن الولايات المتحدة الأمريكية ودول إفريقية.

وصرح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر "هداية" الشيخ جمعة الرميحي، بأن الجنسية الفلبينية تصدرت قائمة الجنسيات الأكثر دخولا إلى الدين الإسلامي، خلال العام الماضي بواقع 1005 أشخاص.

وقال، إنه تم إقامة العديد من البرامج الدعوية للمسلمين الجدد داخل المكتب وفي مقر أعمالهم وأماكن تواجدهم، في الوقت الذي تم إدراجهم ضمن برنامج المسلم الجديد الذي يشرف عليه نخبة من الدعاة بمختلف الجنسيات؛ بهدف زيادة إيمانهم وتعريفهم بشكل أكبر على الشريعة الإسلامية.

وأكد الشيخ الرميحي، أن المكتب استطاع تسجيل إنجاز جديد يضاف إلى النجاحات التي يحققها الدعاة والمتطوعون بالتعاون مع القائمين على المكتب بعد نجاحهم في الوصول إلى هذا العدد من معتنقي الدين الإسلامي خلال العام الماضي، بزيادة تصل إلى 40% عن العام الذي سبقه وهو ما يجاوز حاجز الأرقام السابقة منذ افتتاح المكتب، مبينًا أن نسبة اعتناق الأجانب للدين الإسلامي في تزايد واضح خلال العامين الماضيين بالمنطقة الشرقية وكذلك على مستوى المملكة العربية السعودية.

فيما أكد مدير توعية الجاليات في "هداية" الشيخ حسين الشهري، أن الجهود التي يبذلها الدعاة حققت هذا النجاح واستطاعت أن تصل إلى غير المسلمين داخل مقرات عملهم وأماكن تواجدهم ودعوتهم إلى الإسلام من خلال المحاضرات بلغات مختلفة وتوزيع النشرات الدعوية وأخذهم في جولات للتعريف بهذه الشريعة السمحة.




H;ev lk 1213 H[kfdWh dujkr,k hgYsghl flv;. ]u,m su,]d

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أكثر من 1213 أجنبيًا يعتنقون الإسلام بمركز دعوة سعودي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts