منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالصور / أمير الجوف كرم 139 طالباً متفوقاً في التعليم العام
Nov 12th 2012, 21:10

Array
12-27-1433 11:26


"خبر القريات" _ عبدالعزيز الحموان :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، الطلاب المتفوقين الأوائل للعام الدراسي 1432/1433هـ،وعددهم 139 طالباً حصلوا على نسبة 100 بالمائة، من المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام مساء اليوم الاثنين على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة سكاكا.
وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم رتلها الطالب عمر القرموش ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور معرباً عن اعتزازه بتشريف سموه لحفل تكريم الطلاب المتفوقين.
وأكد أن المسيرة التربوية تحظى باهتمام بالغ من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ودعم سخي ساهم في رقي التعليم في مملكتنا الحبيبة ، وهنأ الزهراني أبنائه الطلاب المتفوقين داعياً لهم بالتوفيق والنجاح المستمر ، معرباً في الوقت ذاته عن شكره لزملائه في الإدارة العامة للتربية والتعليم وفي الميدان التربوي على كل ما يقومون به من جهود مثمرة مع الطلاب .
بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب نعيم بن خلف الجباب ، رحب فيها بسمو أمير المنطقة وتشريفه لحفلهم هذا معتبراً تكريمهم من قبل أمير المنطقة حفظه الله تشجيعاً ودعماً لهم ، ورفع باسمه ونيابة عن زملائه الطلاب الشكر والعرفان لأولياء أمورهم على ما يقدمونه لهم من جهود ومتابعة ورعاية وتشجيع ، ولمعلميهم في الميدان التربوي الذي سخروا لهم الجهود والإمكانات لمواصلة نشاطهم وتفوقهم .
ثم ألقى الأستاذ حسين بن خليفه العلي كلمة أولياء الأمور أعرب فيها عن شكره لسمو أمير المنطقة لتشجيعه المستمر لأبنائنا الطلاب ودعمه لقطاع التربية والتعليم ، ولمدير التربية والتعليم وزملائه في العملية التربوية .
وقدم التهنئة للطلاب المتفوقين وحثهم للمحافظة على هذا التفوق وبذل مزيداً من الجهد وجسن الانتباه لمعلميهم الأفاضل .
من جانبه، قال مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ ناجي بن خليف الشافي إن الطلاب المكرمين وعددهم 139 طالباً حصلوا على نسبة 100 بالمائة، من المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام.
وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، ثم ألتقط الطلاب المتفوقين الصور التذكارية مع سموه الكريم

Array

Array

Array

Array





fhgw,v L Hldv hg[,t ;vl 139 'hgfhW ljt,rhW td hgjugdl hguhl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالصور / أمير الجوف كرم 139 طالباً متفوقاً في التعليم العام

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts