عقبة بني عمرو.. مصرع مجهول وإصابة 18

الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
عقبة بني عمرو.. مصرع مجهول وإصابة 18
Nov 15th 2012, 00:20

عقبة بني عمرو.. مصرع مجهول وإصابة 18






هدبدب-شبكةاخبار!wtn!

لقي مجهول مصرعه أمس، فيما أصيب 18 آخرون، إثر انقلاب المركبة التي تقلهم من نوع "جيمس"، في عقبة مركز بني عمرو الرابطة بين المركز ومحافظة المجاردة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة عسير المقدم عبدالله آل شعثان، في تصريح صحفي أمس، أن شرطة المجاردة باشرت الحادث الذي كانت حصيلته 19 راكبا من مجهولي الهوية، أصيب منهم 18 فيما توفي راكب واحد، مشيرا إلى أن المصابين يتلقون العلاج حاليا، فيما سيتم تسليمهم إلى الجهات المختصة؛ لاستكمال الإجراءات بعد خروجهم من المستشفى.
من جهته، قال الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد النقير، في تصريح صحفي أمس، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفى المجاردة، حيث استقبل قسم الطوارئ 16 حالة من مصابي الحادث، وحالة وفاة واحدة، وتم إسعاف الحالات وتقديم الخدمات العلاجية لهم وحالتهم الصحية مستقرة، فيما تم تحويل حالتين إلى مستشفى سبت العلاية؛ نظرا لإصابتهما بكسور بالغة.
إلى ذلك، بين المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، أن غرفة العمليات تلقت الساعة ٧:٢٨ صباح أمس، بلاغا يفيد بوجود حادث انقلاب سيارة "جيمس" بداخلها عدد من الركاب في عقبة بني عمرو المؤدية لمحافظة المجاردة. وعلى الفور تم توجيه ٨ فرق إسعافية من مركز إسعاف المجاردة والنماص وسبت العلاية وتنومة، إضافة إلى ٣ فرق إسعافية من الصحة.
وأضاف، عند وصول الفرق للموقع والذي يقع في منتصف العقبة وفي منطقة شديدة الوعورة، تبين انحراف السيارة عن الطريق والسقوط في منطقة وعرة بعيدة عن الطريق. كما عثر في الموقع على حالة وفاة واحدة و١٨ إصابة، وجميعهم من مجهولي الهوية، لافتا إلى أن الإصابات تراوحت ما بين بالغة ومتوسطة، وتم إسعافهم ونقل حالتين لمستشفى سبت العلايه و١٦ حالة لمستشفى المجاردة




urfm fkd ulv,>> lwvu l[i,g ,Ywhfm 18

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عقبة بني عمرو.. مصرع مجهول وإصابة 18

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts