منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تحميل كيف نتحرر من الغضب ، سلسلة التفكير الناجح 6 ، محمد نبيل كاظم ، حصريات مجلة الابتسامة
Nov 15th 2012, 16:30


تحميل كيف نتحرر من الغضب ، سلسلة التفكير الناجح 6 ، محمد نبيل كاظم ، حصريات مجلة الابتسامة

تحميل كيف نتحرر من الغضب ، سلسلة التفكير الناجح 6 ، محمد نبيل كاظم ، حصريات مجلة الابتسامة




Array

عودة لهذه السلسلة الرائعة

سلسلة التفكير الناجح - 6
كيف نتحرر من الغضب
محمد نبيل كاظم

- إذا كنت غير راض عن نفسك كما ينبغي تمام الرضا.

- وإذا كنت تشعر بأن عجلة حياتك بطيئة.

- وإذا كنت ترغب في أن تكون في الموضع المناسب لقدراتك غير المحمودة.

- وإذا كنت تفتقد عملاقاً في داخلك يريد الخروج لتلبية رغباتك.

- وإذا كنت ذا طموح يستحق منك الكثير لتنجزه.

- وإذا كنت تبحث عن مواهبك التي حباك الله بها.

- وإذا كنت تشعر بمسؤوليتك عن تطوير نفسك للنجاح.

- وإذا كنت ممن يرى نفسه أنه يستحق الكثير من النجاح.

- وإذا كنت تحس بالملل أو السأم من تقاعسك.

- وإذا أردت الحل المناسب لتغيير وضعك الجسدي , والروحي , والفكري , والاجتماعي , والصحي , والمالي , والوظيفي.

فعليك بقراءة هذا الكتاب واقتنائه وإهدائه.


Array



Array







jpldg ;dt kjpvv lk hgyqf K sgsgm hgjt;dv hgkh[p 6 lpl] kfdg ;h/l pwvdhj l[gm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تحميل كيف نتحرر من الغضب ، سلسلة التفكير الناجح 6 ، محمد نبيل كاظم ، حصريات مجلة الابتسامة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts