منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أبو عبيد يُغادر "صباح العربية" بعد 7 سنوات "لم تكن عجافاً"
Nov 23rd 2012, 20:50

Array

سلطان المالكي- سبق- الرياض: أكد الإعلامي بقناة العربية محمد أبوعبيد أن فكرة مغادرة برنامج "صباح العربية" الشهير لم يكن وليد اللحظة, بل كان يفكر في مغادرة البرنامج منذ تسعة أشهر.

وفي اتصال هاتفي مع "سبق" قال: "أعتقدُ أنني قدمت كل ما أستطيع تقديمه في البرنامج، لذلك التغيير مطلوب وإيجابي، ولا بد من الانتقال إلى مرحلة أخرى، خصوصاً أننا نعيش عصر الأخبار هذه الأيام نظراً لما يشهده العالم العربي، وعندي الكثير لأقدمه في الأخبار والبرامج السياسية، لذلك اكتفي بسبع سنوات لم تكن عجافاً".

وكان أبوعبيد فاجأ متابعيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي بإعلانه مغادرة برنامج "صباح العربية" الشهير بعد سبع سنوات من تقديمه.

وقال في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "أقول لكل مشاهدات ومشاهدي صباح العربية وداعاً، حيث هذه آخر حلقة لي "من صباح العربية" بعد أن أمضيت سبع سنوات فيه منذ انطلاقه، وسأكون على نشرات الأخبار على "العربية". واكتفى أبوعبيد بالقول إنه يغادره برغبة منه.

وفي نهاية آخر حلقة له، ودّع الإعلامي أبوعبيد محبيه ومتابعيه على الهواء مباشرة بعد أن استقبل زميلته مهيرة عبدالعزيز التي ستحل مكانه. وقال في هدوء موجهاً كلامه للمشاهدين: "دوام الحال من المحال وأشكر كل من كان وفياً في متابعتي".

وتمنى أبوعبيد التوفيق لزميلتيه سارة ومهيرة، نافياً في الوقت نفسه ما أشاعه البعض أنه استقال من القناة.

وعبّر عددٌ من المتابعين عن استيائهم من مغادرته للبرنامج, وذلك عبر الردود في حساباته بالشبكات الاجتماعية، مؤكدين أنه استطاع أن يُحقق شعبية في صفوف المشاهدين العرب.

وتميز أبوعبيد بتقديمه الهادئ ولباقته وفصاحته في الحديث، وأسلوبه الشيق في إيصال المعلومة، إضافة إلى ابتسامته الصباحية التي باتت عنوانه الصباحي، ما جعل "صباح العربية" الأكثر مشاهدةً في الفترة الصباحية لدى المشاهدين العرب.

ويتساءل جمهور أبوعبيد: "هل مغادرته البرنامج هي مقدمة للظهور في برنامج جديد، أم لترك "العربية" والانتقال إلى قناة أخرى؟"، في ظل تناقل البعض خبراً مفاده أنه تلقى عروضاً مغرية من قنوات أخرى.

كما أنهم يتساءلون: هل سيحافظ البرنامج على شعبيته وانتشاره بعد مغادرة أبوعبيد له؟.







Hf, ufd] dEyh]v "wfhp hguvfdm" fu] 7 sk,hj "gl j;k u[hthW"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أبو عبيد يُغادر "صباح العربية" بعد 7 سنوات "لم تكن عجافاً"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts