منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
طالبة تعرضت للضرب على يد«بويات»بجامعة القصيم
Nov 19th 2012, 23:10

طالبة تعرضت للضرب على يد«بويات»بجامعة القصيم





هدبدب-شبكةاخبار-الوئام:
قالت طالبة في إحدى كليات التربية ببريدة ان جامعة القصيم تحقق في دعوى تقدمت بها ضد خمس طالبات يعتقد أنهن من البويات، حسب ادعاء الطالبة في منطوق الشكوى التي تقدمت بها إلى إدارة الجامعة. وأوضحت الطالبة في تفاصيل الشكوى أنها تعرضت إلى الضرب من قبل خمس طالبات ما استدعى نقلها إلى المستشفى لعلاج آثار الضرب وإيقاف النزيف من أنفها جراء الاعتداء.
وأضافت الطالبة أنها توجهت منتصف الأسبوع الماضي إلى صالة من أجل إحضار متعلقات خاصة بها، وما كادت تدلف إلى الصالة حتى فوجئت بخمس طالبات يعتدين عليها بالضرب ويتحرشن بها، حسب قولها، فيما كانت تستنجد دون أن تستمع مسؤولات الأمن في الجامعة إلى صراخها، وأشارت إلى أنها حاولت الانعتاق من الضرب ولكن دون فائدة، كون المعتديات يمتلكن أجسادا قوية. وتابعت الفتاة أنها تحاملت على نفسها ونقلها السائق إلى المستشفى، وهناك تم إثبات حالة الاعتداء والضرب، موضحة أن أسرتها حضرت إلى المستشفى وتم إصدار تقرير طبي بالواقعة. واستطردت أنها في اليوم الثاني قدمت شكوى لوكيلة الكلية وشوؤن الطالبات سردت فيها كافة تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أن المعتديات، حسب اعتقادها، من البويات.
من جهته أكد الدكتور أحمد الطامي وكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية انه تم التعامل مع الشكوى رسميا وأبلغت الكلية الجهات المعنية بالجامعة وفي مقدمتهم المدير، وطلب من الطالبة أن تساعد الإدارة في العثور على المتهمات بالتعرف عليهن حيث منحت فرصة للمرور على القاعات والتعرف على من اعتدى عليها أو إحداهن لكي تتم مباشرة الموضوع.
وتابع الطامي أن الجامعة ما زالت تحقق في ملابسات الشكوى والخطوة الأولى تتمثل في معرفة المدعى عليهن، والمسئولات في الكلية يقفن مع الطالبة من أجل الوصول للمتهمات وإكمال الإجراءات . واشار إلى أنه في حالة ثبوت الاعتداء تحال للتحقيق والتثبت، وفي حال اعترافهن أو وجود دلائل فإنه سيتم تقديمهن إلى لجنة التأديب التي تقرر العقوبة المناسبة وفقا للائحتها، إذ تبدأ لائحة العقوبات بالإنذار وصولا الى الفصل النهائي وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "عكاظ".




'hgfm juvqj ggqvf ugn d]«f,dhj»f[hlum hgrwdl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طالبة تعرضت للضرب على يد«بويات»بجامعة القصيم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts