اسواق النفط مباشر | ايزى فوركس

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اسواق النفط مباشر | ايزى فوركس
Nov 16th 2012, 23:07

اسواق النفط مباشر| ايزى فوركس


اسواق النفط مباشر

الخليج وإن تعددت دوله، إلا أنه يظل يحتفظ بخيوط تنسج بناءه الاجتماعي والثقافي، ومن يرصد متغيرات الخليج دولاً ومجتمعات سيجد أن اسواق النفط فصلت بين مرحلتين فيها، مرحلة التشرذم ولمّ الشتات، ومرحلة البناء والقوة الإقليمية.

كما أن الوعي السياسي يعكس حركة المجتمع في فترة ما، هذا يعني أنه يعكس طريقة معيشته بما في ذلك نوعية وسائل إنتاجه وطرق بلوغه لأهدافه الاقتصادية. فالعرب اعتمدوا على اسواق النفط لبلوغ التطور الاقتصادي المطلوب، وبالتالي بلوغ الثروة. بينما اسواق النفط لم تكن هي أساس حركة التغيير في وسائل الإنتاج في أوروبا، فقد صاحبها زخماً من التغيرات والتطورات في العلوم والأفكار في الاقتصاد والسياسة .

بل إن الشعوب الأوروبية عانت ما لم تعانه من الحروب بين الطوائف والدول، فقد دفعت هذه الشعوب ضريبة غالية لكي تصل إلى هذه الدرجة من الوعي. ولعله من المناسب أن نشير إلى أن أوروبا فقدت ثلث سكانها في الحروب الطائفية من القرن السابع عشر. بينما من المؤسف أن نقول أن التغيير الاقتصادي في الخليج العربي حدث عن طريق اسواق النفط . فالبحث عن المسار الأمثل لإدارة المجتمعات يحتاج لفترة من تاريخها للوصول إليه.

ولكن لا بد من التنويه أن أكثر من جزء من الثروة الناجمة عن اسواق النفط مباشر في الخليج، استثمر في تنمية الإنسان. فالكثير من الثروات استثمرت في البنية التحتية من طرق ومستشفيات ومدارس، وكلها تصب في النهاية في تنمية الإنسان. لكن لا شك أن هناك فرصاً فائضة في برنامج التنمية هذا الآتي عن طريق اسواق النفط مباشر، فالاستثمار هو أوضح في المباني أكثر منه في الإنسان، فهناك أخطاء ترجع إلى ضعف إستراتيجية التنمية، ماذا يريد الإنسان أن يكون؟

لا يمكن القفز على حركة التاريخ. فهيجل يقول إنه ما التاريخ إلا تاريخ تطور الوعي الإنساني، إلا أنه لا بد أن نعترف أن دخول العرب إلى التاريخ الحديث جاء متأخراً مقارنة بالشعوب الأوروبية مثلاً، وعن طريق اسواق النفط . فقد مضت خمسة قرون على اختراع الطباعة والتي لم تدخل إلى أكثر مجتمعاتنا وعياً إلا منذ قرنين !

توفر شركة إيزي فوركس امكانية خوض اسواق النفط مباشر كما توفر ذلك أيضا للذهب والفضة. لكن على عكس هاتان السلعتان، اسواق النفط مباشر لها بعض الميزات الخاصة حيث أنها يتم المتاجرة بها في الغالب ضمن البورصات الخاصة بها وليس هناك سوق مباشر مستمر وكثير السيولة لها. تتم المتاجرة باسواق النفط مباشر عبر الانترنت مع شركة إيزي فوركس ما يعني أن العمليات تتم مباشرة بين الطرفين المرتبطين- البائع والمشتري،

وليس هناك طرف ثالث مثلما في سوق البورصة ويتم تسوية العمليات نقدا (متاجرة غير مرتبطة بالتسليم)، حيث لا يتم شراء السلعة الفعلية أو بيعها.
وعلى عكس عمليات المتاجرة اليومية في المتاجرة بالعملات الأجنبية جميع العمليات المفتوحة في اسواق النفط مباشر تنتهي في تاريخ مُحدد من كل شهر بغض النظر عن وقت فتحها وتاريخها.

ولا تنقل شركة إيزي فوركس العمليات المنتهية إلى العقد الجديد، ما لم يتم إشعارها بذلك مُسبقا. على العميل الاتصال بشكل مباشر مع منفذ العمليات الخاص به أو مدير خدمات الحساب قبل يوم عمل واحد من انتهاء صلاحية العملية لتجديدها. يجب على العميل أن يلاحظ أنه في حال التجديد، فإن شركة إيزي فوركس لن تنقل الربح أو الخسارة إلى العملية الجديدة.


في حال تم إبلاغه بذلك، وحالما يتم إقفال العملية القديمة بشكل آلي، سيقوم منفذ العمليات بفتح عملية جديدة تنتهي في الشهر الجديد الذي يلي العملية المنتهية بنفس مبلغ ونوع العملية المقفلة. سيتم وضع الهامش المتبقي من العملية المقفلة في العملية الجديدة، ما لم يعطي العميل تعلميات بخلاف ذلك. سعر فتح العملية الجديدة سيكون على سعر الشهر الجديد.

ولكي تستفسر عن تاريخ انتهاء صلاحية العقد الحالي والفرق في الأسعار بين العقدين، نرجوا الاتصال بمنفذ العمليات الخاص بك. وفي النهاية تتمنى لكم شركة إيزي فوركس حظا وافرا، وترحب بكم عملاء جدد لديها. مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح ...

فريق عمل شركة إيزي فوركس























hs,hr hgkt' lfhav | hd.n t,v;s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اسواق النفط مباشر | ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts