منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
البويات.. الأيمو .. صورة لتفكك بعض الأسر السعودية وفقدان النظام العقابي تجاههما..!!
Nov 19th 2012, 16:10

البويات.. الأيمو .. صورة لتفكك بعض الأسر السعودية وفقدان النظام العقابي تجاههما..!!

Array

ربما تدهشك القصص التي ترويها طالبات الجامعات السعودية وخاصة في المناطق الرئيسية حتى تكاد تقسم أنها غير صحيحة بالمرة ..!!
لكن استفحال الأمر يقودك إلى أن تراجع نفسك لتبصم بصحة انتشار البويات في الجامعات (البنات اللواتي يقلدن شخصيات الرجال ويتقمصن دور الذكور) كما هو الحال بالمدارس الثانوية حيث ينتشر الأيمو ( ثقافة قص الشعر من الخلف واللبس الضيق والإعجاب ..الخ) وقد وجدت الظاهرتان منفذا للخروج العلني بعد استبسال الجامعات وإدارات التعليم بالتكتم حولها حيث تعتبر من مساؤي المجتمع السعودي..!!
الواقع الآن يؤكد أن غياب الرادع القوي بالجامعات والمدارس أفضى لأن تكون دور العلم ميدانا لخراب البيوت وأثبت أن تفكك بعض الأسر السعودية ساهم في انتشار الظاهرة حيث لاحسيب ولارقيب على البنات بل أن بعض أولياء الأمور يكاد لايرى ماتلبس ابنته ولا كيف تذهب لمدرستها أو جامعتها في ظل انعزالية تامة لدور الأم المشجعة على دلال ابنتها وعدم رفض أي طلب لها..!!
اليوم نحن أمام واقع لامفر منه .. العقاب القوي والسيطرة على مبان الجامعات والمدارس هو من سيعيد الأمور لطبيعتها ودفن الرأس بالتراب كالنعام والتهديد بالإنذار والتحقيقات أمور كاذبة القصد منها التكتم عن الأمور الحقيقية التي تحدث بسبب وجود تلك الظاهرة فما بين ثلاثين طالبة تقريبا هناك واحدة تشذ عن الصف لتلحق بركب البويات أو الإيمو والعداد في ازدياد..!!
نعم هي صورة مقلقة لكن مواجهتها تتم عبر الاعتراف بها وليس التكتم والتستر على من يعبث ببناتنا بسبب تفكك اسرته..!!
داخل صحيفة (عاجل) نستطيع نشر العديد من القصص المؤلمة المخجلة .. لكننا نطالب فقط بنظام يجرم تربويا هذا الورم المسرطن لأخلاقياتنا فقط لاغير ..





hgf,dhj>> hgHdl, >> w,vm gjt;; fuq hgHsv hgsu,]dm ,tr]hk hgk/hl hgurhfd j[hiilh>>!!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to البويات.. الأيمو .. صورة لتفكك بعض الأسر السعودية وفقدان النظام العقابي تجاههما..!!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts