منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تطويق أزمة الغاز في جازان بتعزيزات من مصنع الطائف وتوفير كميات عاجلة
Nov 19th 2012, 23:10

تطويق أزمة الغاز في جازان بتعزيزات من مصنع الطائف وتوفير كميات عاجلة





هدبدب-شبكةاخبار-الشرق

باشرت لجنة «الغاز» في منطقة جازان أعمالها فعلياً، أمس، باجتماع ضمّ وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله السويد وأعضاء في مجلس المنطقة ومسؤول مصنع الغاز. وكانت اللجنة قد تشكلت بتوجيه أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لمتابعة أزمة الغاز وتقديم حلول عاجلة لإنهاء معاناة المواطنين المتمثلة في صعوبة الحصول على أسطوانات غاز من نقاط توزيعها.
وأوضح رئيس اللجنة الدكتور السويد أن سبب الأزمة ـ كما بينها المصنع ـ تعود إلى أعمال استبدال أنابيب الغاز بأخرى في المصنع، مما ساهم في حدوث تأخر ونقص الكميات. وقال السويد: تم توفير كميات إضافية لسد العجز، كما تمت مطالبة المصنع بفتح فرع لمصنع الغاز لتوفير خدمة أسطوانات الغاز في المنطقة والمناطق الساحلية وتهامة خاصة أن معظم موزعي الغاز تقف أمامهم الطرق والعقبتان (عقبة شعار، عقبة ضلع) في الوصول إلى مصنع خميس مشيط، مبينا أن هناك فرق متابعة بدأت عملها حسب توجيه أمير جازان لرصد كميات الغاز المتوفرة في السوق وإشعار اللجنة بأي نقص في الكميات. وبين السويد أنه تم مطالبة مصنع الغاز بِحَث الموزعين على عدم رفع السعر، مبينا أن المنطقة تشهد طلب متزايداً تقابله كثرة عرض وهو ما توفره شركة الغاز حاليا.
وجاءت هذه التصريحات في وقت ينتظر المواطنون انتهاء الأزمة التي بدأت في شهر رمضان المنصرم. وقد عولجت الأزمة على نحو معقول وقتها، بعد اتهام الموزعين لمصنع الغاز بالتسبب في الأزمة وهي نقص كمياتهم تارة وأخرى يؤخرهم في تعبئة الأسطوانات.




j',dr H.lm hgyh. td [h.hk fju.d.hj lk lwku hg'hzt ,j,tdv ;ldhj uh[gm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تطويق أزمة الغاز في جازان بتعزيزات من مصنع الطائف وتوفير كميات عاجلة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts