منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تسويق عبر الانترنت | ايزى فوركس
Nov 25th 2012, 20:42

تسويق عبر الانترنت | ايزى فوركس


تسويق عبر الانترنت


إن الانترنت هو سيد عصر التكنولوجيا الحالي ، فهو سلاح مفيد أكثر من أي وسيلة إعلامية اخرى في مجال الاعمال والتسويق، فقد فاق كل هذه الوسائل بمراحل بمميزاته المتعددة .ومجال التسويق من أهم الخطوات في مجال العمل وقد تعددت وسائل التسويق عامة ومنها الوسائل التقليدية مثل وسائل الاعلام المختلفة من تلفزيون وصحافة وجرائد صفراء واعلانات مطبوعة وغيرها من الوسائل المعروفة ولكن بالتوسع في استخدام اساليب التكنولوجيا الحديثة ظهرت فكرة تسويق عبر الانترنت أي استخدام الانترنت كوسيلة فعالة وقوية في التسويق .


ولم تنل وسيلة من وسائل نقل ونشر المعلومات في تاريخ البشرية ما ناله الإنترنت من سرعة في الانتشار والقبول بين الناس ، وأثّر في حياتهم على مختلف أجناسهم وتوجهاتهم ومستوياتهم . وما يميز الإنترنت هو تنوع طبيعة المعلومات التي يوفرها ، وضخامة حجم هذه المعلومات التي يمكن الوصول إليها دون عقبات مكانية أو زمانية.
لذلك يعتبر تسويق عبر الانترنت افضل طرق التسويق في مجال الاعمال لكي تقوم بالتسويق لمنتجاتك او خدماتك تحتاج ان تتواجد في جميع الاماكن في أنحاء بلدك ولكن الحدود الجغرافية تقف عائقاً أمام التنقل المكلف جدا للشركة.

على النقيض من ذلك، فإن تسويق عبر الانترنت تخطى كل الحواجز الجغرافية والمكانية التي حالت منذ فجر التاريخ دون انتشار الأفكار وامتزاج الناس ، وتبادل المعارف ، ومن المعروف أن حواجز الجغرافيا منها اقتصادي (تكلفة شحن المواد المطبوعة من مكان إلى آخر) ومنها فكري وثقافي (حيولة بعض الدول دون دخول أفكار وثقافات معينة إلى بلادها) ، أما اليوم فتمر مقادير هائلة من المعلومات عبر الحدود على شكل إشارات إلكترونية وبذلك لا توجد حدود جغرافية ليس فقط في البلد الواحد وانما على مستوى العالم بأكمله .


كذلك يتميز تسويق عبر الانترنت بالسرعة الكبيرة التي يتم بها نقل المعلومات عبر شبكة الانترنت . وقد تعودت وسائل الإعلام التقليدية أن تتعامل معك كجهة مستقبلة فقط ، ينحصر دورك في أن تأخذ ما يعطونك وتفقد ما لا يعطونك دون القدرة على مناقشة ما يناسبك من منتجاتهم او خدماتهم لان هنا يكون تواصل ذا اتجاه واحد بدون معرفة آراء العملاء في الخدمات لأنهم هم الذين يقررون ما تقرأ أو تسمع أو تشاهد أما في تسويق عبر الانترنت فالوضع مختلف فأنت الذي تقرر ماذا ومتى تريد أن تحصل على معلومات ، وأكثر من ذلك بإمكانك الآن من خلال منتديات التفاعل والحوار أن تنتقل من دور المستقبل إلى دور المرسل أو الناشر.

تساهم شركة إيزي فوركس من خلال المعلومات القيمة والإرشادات المفيدة التي تقدمها يومياً لعملائها والتي تدفقها عبر الانترنت على مساعدة كل من كان بحاجة إلى مساعدة في بداية الطريق لكي يخطو أولى خطواته على درب النجاح وتحقيق الأحلام. إن هدف شركة إيزي فوركس أن تجعل من كل تاجر مبتدئ مستثمراً ذكياً، بارعاً ولامعاً،

وذلك إنطلاقاً من المبادئ والقيم التي تقوم عليها شركة إيزي فوركس والمتمثلة بالمصداقية والشفافية من خلال نقل العلم والمعرفة وصقل المهارات ورفع الكفاءات وتذليل العقبات والمساعدة على اكتشاف الذات والقدرات في كل ما تقدمه لعملائها الكرام.






js,dr ufv hghkjvkj | hd.n t,v;s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تسويق عبر الانترنت | ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts