منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالصور: "سبق" تتابع حملة "إشارة المرور" في مكة المكرمة
Nov 25th 2012, 21:00

Array

أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: كشف رئيس قسم السير بمرور مكة المكرمة، المقدم فواز الحازمي عن رصد 1755 مخالفة قطع إشارة، تم رفعها لهيئة الجزاءات والمخالفات، طبقت بحق 136 منها عقوبتا الحبس والتوقيف لوجود مخالفات سابقة على مرتكبيها.

وقال الحازمي لـ "سبق" إن الحملة بدأت من أول أيام شهر محرم وما زالت الفرق مستمرة في الرصد، ودعا أصحاب الدراجات النارية إلى تصحيح أوضاعها، لافتاً إلى أن ما تم رصده منها 2275 دراجة، قام مجموعة من أصحابها بإكمال أوراقها الرسمية واستلامها.

وشدد الحازمي على أن التعليمات واضحة وتطبيق العقوبات صريحة على من يقومون بقطع الإشارات لما يسببه ذلك من خسائر في الأرواح والممتلكات.

"سبق" وجدت بعددٍ من أحياء بمكة المكرمة أثناء تنفيذ الحملة، ورصدت تنظيم واختيار المواقع التي تكثر فيها حالات قطع الإشارة وبمتابعة وإشراف من رئيس قسم السير المقدم فواز الحازمي ووجود ميداني من النقيب سليمان القرشي وأفراد من فرقة البحث والتحري بالمرور.

حيث كثرت حالات قطع الإشارة من قِبل الشباب، الذي يبادر على الفور بالحلف أو اختلاق الأعذار من أجل الإفلات من العقوبة إلا أن دقة تمرير البلاغ من قِبل مركبة المرور السري وتحديد موديل ونوع المركبة وعدد الأشخاص الموجودين فيها لا يدع فرصة خطأ في تحميل الغرامة على شخص آخر.

Array


Array


Array


Array







fhgw,v: "sfr" jjhfu plgm "Yahvm hglv,v" td l;m hgl;vlm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالصور: "سبق" تتابع حملة "إشارة المرور" في مكة المكرمة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts