منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
فيرجسون: أتمنى استعادة رونالدو ولكنه لا يقدر بالمال
Nov 18th 2012, 21:30

فيرجسون: أتمنى استعادة رونالدو ولكنه لا يقدر بالمال





هدبدب-شبكةاخبار!rdh!


اعترف أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد بأنه يود استعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد، ولكنه واثق في أن هداف ريال مدريد الأسباني "لا يقدر بالمال".

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في عام 2009 في صفقة قياسية بلغت 80 مليون جنيه استرليني (127 مليون دولار). وقضى رونالدو (27 عاما) ستة اعوام مع مانشستر يونايتد، في الوقت أثيرت فيه تكهنات حول إمكانية رغبة المهاجم البرتغالي في الرحيل عن أسبانيا، ولكن فيرجسون يرى ان فرصة إعادة رونالدو إلى أولد ترافورد ضئيلة.

وأوضح فيرجسون لصحافة البريطانية اليوم الأحد "هناك فرصة لإمكانية رحيل رونالدو عن ريال مدريد"، وتابع "أود أن يعود إلى أولد ترافورد، ولكني لا أعرف ما الذي سيحدث".

وتسائل فيرجسن "ما القيمة التي تعتقد أنه يساويها؟، إنه بالتأكيد لا يقدر بالمال، من يمكنه أن يعرض شراءه؟". وأكد "أتحدث اليه بشكل منتظم، إنه دائما يتمنى لنا التوفيق، وسنكون نحن أول فريق يطرق بابه، لا يوجد شك في ذلك"، وأثيرت تكهنات حول رغبة العديد من الأندية الغنية في الدوري الروسي في التعاقد مع رونالدو، ولكن فيرجسون تشكك في هذه الخطوة






tdv[s,k: Hjlkn hsjuh]m v,khg], ,g;ki gh dr]v fhglhg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to فيرجسون: أتمنى استعادة رونالدو ولكنه لا يقدر بالمال

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts