منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تسرب غاز مركزي ينشر الذعر في مجمع سكني بالرياض
Nov 10th 2012, 23:30

تسرب غاز مركزي ينشر الذعر في مجمع سكني بالرياض





هدبدب-شبكةاخبار!rdh!


باشرت 9 من آليات الدفاع المدني مساء أمس التحقق من تسرب غاز في مجمع سكني في حي الياسمين شمال مدينة الرياض يضم أكثر من أربعين شقة سكنية بعد بلاغ لأحد سكان المجمع يدلي فيه عن تسرب رائحة الغاز في مسكنه الأمر الذي تسبب في ذعر السكان لاسيما حين تبين أن الشكوى كانت من أكثر من مستأجر.
هذا وقد حضرت آليات الدفاع المدني في وقت وجيز وأمرت شركة الغاز بتفريغ الغاز المركزي للسكن والذي أفاد البعض أنه غير آمن وغادرت الآليات بعدما تعهد المسؤول في الشركة المعنية بتفريغ العبوة المركزية للغاز.. غادر الدفاع المدني ولا يزال سكان المجمع يعيشون في قلق حيث لم يجدوا لإستفساراتهم أي إجابة.. هل عملية تفريغ الغاز تشكل خطراً على المقيمين داخل السكن؟ وإذا كان الأمر كذلك فكيف يغادر الدفاع المدني دون أن يشرف على هذه العملية؟
كما تدور استفهامات السكان وقلقهم حول آلية صيانة الغاز المركزي والمؤشرات التي تستدعي تدخل أجهزة الحماية في ظل عدم وجود ثقافة وقائية في هذا المجال مما جعل السكان يقررون إلغاء الغاز المركزي واللجوء إلى الأجهزة الكهربائية والاسطوانات الفردية..
وقد استاء عدد من سكان المبنى عن عدم مبادرة الدفاع المدني في إخلاء المبنى كإجراء احتياطي لحين التأكد من سلامة الموقع معتمدين على تبليغ السكان بعضهم البعض.






jsvf yh. lv;.d dkav hg`uv td l[lu s;kd fhgvdhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تسرب غاز مركزي ينشر الذعر في مجمع سكني بالرياض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts