الجندل يتعاقد مع مدرب إيطالي

الجمعة، 9 نوفمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الجندل يتعاقد مع مدرب إيطالي
Nov 9th 2012, 16:50

Array
12-24-1433 01:06


"خبر القريات"

وقع أمس الخميس 23 / 12 / 1433هـ ***رئيس مجلس إدارة نادي الجندل الأستاذ عبدالرحمن الحجاج عقد تدريب الفريق الأول مع المدرب الايطالي الجنسية مصري الأصل الكابتن عماد درباله وذلك بحضور أمين عام نادي الجندل والمشرف العام على كرة القدم الأستاذ احمد القعيد ، ومدير الفريق الأول الأستاذ مساعد السبيله ، وعدد كبير من اللاعبين ***، وقد أقيم مأدبة عشاء تكريم للمدرب الجديد .
***
ويعتبر درباله مدرب عالمي حيث سبق أن لعب ودرب عدد من الأندية الايطالية لمدة 15 سنة منها نادي انتر ميلان ونادي ايه سي ميلان وهو مكسب كبير لنادي الجندل وتتلخص سيرته الذاتية بأنه من مواليد 1974 م وحاصل على عضوية الاتحاد الايطالي لكرة القدم وبطاقة مدرب محترف من الاتحاد التشيكي لكرة القدم.
***
لعب درباله مع فريق طنطا المصري والاولمبي السكندري ، ونادي غزل المحلة ، كما لعب في ايطاليا مع نادي مونزا ،ونادي يو اس فيسكونتي ونادي اتليتكو شيزانو ونادي بورجولا لافيزارو ، ونادي سبيتسيا ، ونادي اس دي الشيوني .
***
وقد درب الكابتن عماد درباله في مدرسة كرة القدم بنادي ايه سي ميلان ، ودرب الناشئين بنادي اطلانطا ، وفي اكاديمية نادي اطلانطا ، ودرب في اكاديمية نادي انتر ميلان ، والمدير الفني لمنتخب الكلية الفنية العسكرية ، والمدير الفني للفريق الأول بنادي شبراخيت بالدرجة الثالثة ، والمدير الفني للفريق الأول بنادي الواسطى الرياضي بالممتاز المصري .
***
وفي تصريح صحفي للمدرب عماد درباله قال أن الطموح كبير وليس له حدود والهدف دوري زين والعمل يبدأ خطوة بخطوة ولابد من كسب جميع النقاط والجدية في التمرين واحترام الجمهور متمنياً التوفيق .
***
وأكد رئيس نادي الجندل الأستاذ عبدالرحمن الحجاج على اللاعبين أهمية الانضباط بالتمرين والجدية فيما يطلبه المدرب والتعاون والتكاتف بين جميع أبناء نادي الجندل .





hg[k]g djuhr] lu l]vf Yd'hgd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الجندل يتعاقد مع مدرب إيطالي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts