منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمير جازان يستقبل رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية
Nov 14th 2012, 23:50

أمير جازان يستقبل رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية



هدبدب-شبكةاخبارالبلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بقصر الإمارة صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية.
وقدم سمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية خلال اللقاء عرضاً لسمو أمير منطقة جازان عن جهود الهيئة في استعادة التراث البيئي في المملكة والنتائج الإيجابية التي حققتها الهيئة في هذا المجال، مستعرضاً سموه ما تضمه محمية جزر فرسان من تنوع بيئي وفطري متميز من خلال أنواع النباتات المتواجدة بالجزيرة والأحياء البحرية والبرية والطيور والزواحف.
وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بعمل الهيئة بمحمية جزيرة فرسان ومناقشة عمل الهيئة في إعادة تأهيل بعض الجزر في فرسان وإعادة حياة الغزلان إلى تلك الجزر.
كما بحث سمو أمير منطقة جازان مع سمو رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية سبل التعاون بين مختلف الإدارات والهيئة لتحقيق المحافظة على مختلف الثروات البيئية والتنوع الإحيائي بالجزيرة وسبل توعية المواطنين في هذا الشأن.
ونوه سمو أمير منطقة جازان بالجهود التي تقدمها الهيئة السعودية للحياة الفطرية في المحافظة على الثروات البيئية والنتائج الملموسة التي تحققت، متمنيا مزيدًا من التقدم والتوفيق.




Hldv [h.hk dsjrfg vzds hgidzm hgsu,]dm ggpdhm hgt'vdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير جازان يستقبل رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts