منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الثمامة .. غاب المرور فحضر الشباب !!
Dec 1st 2012, 00:50

****ساهم مجموعة كبيرة من الشباب يوم الخميس الماضي في تنظيم حركة المرور بمنطقة الثمامة شمال الرياض بعد أن تعطلت حركة السير في الطريق المؤدي لمنطقة الثمامة لساعات وغاب التواجد المروري خصوصاً أن غالبية المتواجدين من العوائل المتوقع خروجهم بمثل هذه الأجواء.

وكان الطريق المؤدي لمنطقة الثمامة قد توقف تماماً بسبب الكثافة الكبيرة للمتنزهين بعد الأجواء الماطرة التي شهدتها الرياض يوم الخميس الماضي.

وتفاجأ المتنزهون بغياب المرور عن منطقة حيوية تمثل الوجهة الأولى لكل عوائل العاصمة عند نزول الأمطار، وأضطروا لقضاء ساعات التنزه عالقين في الطريق. وتسبب زحام السيارات في نشوب العديد من الحوادث المرورية التي أعاقت الحركة المرورية بالكامل.. مما دفع بعدد من الشباب للتطوع وترك مركباتهم لإنقاذ الكثير من الأسر التي كانت محتجزه داخل المركبات. وقام المتطوعون وكما وصفتهم أم محمد التي كانت تحتجز بداخل مركبتها مع أطفالها والسائق من الساعة الرابعة حتى الساعة السادسة مساء بكسر الحواجز الخراسانية للأرصفة وتنظيم حركة المرورية للسماح بالدوران للعودة لمدينة الرياض. وقالت أم محمد ل "الرياض" أن سلوك الشباب كان مثالياً حيث دفعتهم روح التطوع لمساعدتي أنا وأطفالي فلم نرَ دوريات المرور التي حاولنا الاتصال بهم لأكثر من أربع ساعات.

من جانبه قال أبو خالد الذي كان برفقة سائقه الخاص وعدد من (بناته) أنه شاهد الشباب يندفعون لتكسير الحواجز الخراسانية وتنظيم حركة المرور بانسيابية جميلة وساهموا في فك الازدحام المروري بعد أكثر من أربع ساعات بقي هو وبناته نائمين داخل مركبتهم وقال إنه عمل نبيل ومن الأعمال التطوعية الجميلة للشباب فشكرا لهم.

وعبر أبو خالد عن انزعاجه من عدم تجاوب دوريات المرور.

Array
عشرات السيارات تعطلت لساعات وسط غياب من المرور

Array
الشباب ينظمون حركة المرور

Array
الشباب يقومون بتكسير الرصيف

Array
الشباب يقومون بتكسير الرصيف لتسهيل الحركة

Array
الشباب يسهلون خروج العوائل


Array

التفاصيل...




hgelhlm >> yhf hglv,v tpqv hgafhf !!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الثمامة .. غاب المرور فحضر الشباب !!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts