منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
استياء من قناة فضائية خصصت مسابقة "مذيعات" للسعوديات
Nov 25th 2012, 20:20

Array

خالد علي– سبق– جدة: أعلنت قناة "الآن" الفضائية إجراءها مسابقة خاصة للسعوديات؛ للعمل مذيعات، تحت عنوان "بنت الوطن"، على أن يقوم المشاهدون بالتصويت واختيار المتسابقات المناسبات للعمل.

وقد أبدى عدد كبير من السعوديين عبر وسائل التواصل الاجتماعي استياءهم من توجُّه القناة بتخصيص المسابقة للسعوديات فقط، وهو ما اعتبره البعض استهدافاً للسعوديات دون غيرهن، مطالبين بضرورة التواصل مع القناة، وإيقاف البرنامج.

وذكرت القناة على موقعها الإلكتروني أن الفرصة الآن سانحة أمام السعوديات، بين 18 و35 سنة، للاشتراك في الحملة التي بدأتها؛ للبحث عن وجه إعلامي من السعوديات اللاتي يمتلكن موهبة التقديم، ضمن حملة "أنا بنت الوطن".

وطالبت القناة الراغبات في دخول المنافسة بتسجيل فيديو، مدته دقيقتان، يُظهرن خلاله قدرتهن على التقديم، وإبراز حضورهن أمام الكاميرا، وتحفيز المشاهدين للتصويت لهن؛ من أجل ترجيح كفة الموهبة الأبرز والأكثر جذباً للأنظار، والأقدر على الإقناع.

وأكدت القناة أن من شروط المسابقة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن توافق على أن يعرض مقطع الفيديو الذي ستسجله على اليوتيوب من خلال صفحة القناة.

يُشار إلى أن القناة تلقت عدداً من مقاطع الفيديو الخاصة بالفتيات السعوديات الراغبات في العمل مذيعات، وتم عرض المقاطع على موقع اليوتيوب.







hsjdhx lk rkhm tqhzdm owwj lshfrm "l`duhj" ggsu,]dhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to استياء من قناة فضائية خصصت مسابقة "مذيعات" للسعوديات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts