منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بويات يتحرشن بطالبة في جامعة القصيم
Nov 19th 2012, 21:20

بويات يتحرشن بطالبة في جامعة القصيم



Array
بويات يتحرشن بطالبة في جامعة القصيم



اتهمت طالبة بكلية التربية بجامعة القصيم عددا من الطالبات بالتحرش بها وضربها ما استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات لعلاج آثار الضرب وإيقاف النزيف من أنفها، مقدمة شكوى ضدهن إلى إدارة الجامعة.

وقالت الطالبة بحسب صحيفة عكاظ إنها كانت متوجهة منتصف الأسبوع الماضي إلى صالة بالكلية من أجل إحضار متعلقات خاصة بها، وما كادت تدلف إلى الصالة حتى فوجئت بخمس طالبات يعتدين عليها بالضرب ويتحرشن بها.

وأضافت أنها حاولت الاستنجاد والصراخ الا أن مسؤولات الأمن في الجامعة لم يستمعن لصراخها، مشيرة إلى أنها حاولت الانعتاق من الضرب لكن دون فائدة، كون المعتديات كن يمتلكن أجساداً قوية.

من جهته، أكد الدكتور أحمد الطامي وكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية أن الجامعة تحقق في ملابسات الشكوى، مؤكدا أن المسؤولات بالكلية يقفن مع الطالبة من أجل الوصول للمتهمات وأنه في حال ثبوت الاعتداء ووجود دلائل فإنه سيتم تقديمهن إلى لجنة التأديب لتقرير العقوبة المناسبة التي تبدأ بالإنذار وصولا إلى الفصل النهائي.

وعما ادعته الطالبة من أن الفتيات ينتمين إلى البويات، قال: "نظام الجامعة صارم ولا يتهاون مع هذه الظواهر، ونتابع التزام الطالبات بالقواعد السلوكية والأخلاقية والتعليمات الرسمية، وأي طالب أو طالبة يخرج عن النظام تتم محاسبته بعقوبة صارمة تكفل اجتثاث السلوكيات المرفوضة".






f,dhj djpvak f'hgfm td [hlum hgrwdl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بويات يتحرشن بطالبة في جامعة القصيم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts