منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بالصور .. جيرارد يرفض إغراءات "البكيني"
Nov 18th 2012, 17:40

بالصور .. جيرارد يرفض إغراءات "البكيني"

نشرفىالاحد 18نوفمبر2012 بتوقيت القاهرة 55: 6 م

Array
ستيفين جيرارد قائد فريق ليفربول

الإنجليزي ستيفين جيرارد قائد فريق ليفربول، وقائد منتخب الأسود الثلاثة يرفض الإغراء على شواطيء إبيزا بإسبانيا رغم نظرات الإعجاب التي طالته من الجنس الناعم على الشاطيء، إلا أنه ابدى عدم اكتراث بتلك النظرات ورفض الانجذاب إليها.

وحسب ما ذكرت صحيفة " ديلي ميل" الإنجليزية فإن النجم الإنجليزي كان برفقة بعض زملائه على شواطيء إبيزا بإسبانيا، حيث يقيم المنتخب الأولمبي الإنجليزي لكرة القدم معسكره استعدادا لأولمبياد لندن التي تسضيفها بلاده نهاية الشهر الجاري وأحاط به العديد من السيدات، لكن اللاعب لم يهتم.

وذكرت الصحيفة أن جيرارد لم يبد أي اهتمام، وكان تركيزه فقط في الاستجمام مع زملائه، في حين أن هناك نجوم دائما ما يقعون فريسة لمثل الك المواقف.

ويعتبر جيرارد من الأزواج المخلصين بين لاعبي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، خاصة وأن عدد كبير منهم وقع في شباك الخيانة الزوجية من قبل مثل جون تيري، وأشلي كول، ومن قبلهم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لكن جيرارد لم تشوبه أي واقعة من هذا النوع قبل ذلك الأمر.

وقالت الصحيفة أن جيرارد كان برفقة زوجته الفاتنة أليكس كوران التي تعمل صحفية في شؤون المرأة والجمال، والتي كتبت قبل عدة أيام أنها تشعر بالسعادة لأن زوجها جيرارد يعتبر من الأزواج المخلصين، وأنه يحرص دائما على تحقيق رضاها قبل أي شيء.


شاهد الصور
هذا الجزء من المحتوى مخفي
Array

Array






fhgw,v >> [dvhv] dvtq Yyvhxhj "hgf;dkd"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالصور .. جيرارد يرفض إغراءات "البكيني"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts