منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
قصة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي - تفاصيل حياة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي
Nov 28th 2012, 01:10

قصة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي - تفاصيل حياة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي

Array

قصة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي - تفاصيل حياة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي


قصة "فيصل هزازي" الذي نشرت وسائل إعلام محلية قصته، وأكد أنه شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي ، حيث أنشأ مغردون على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاقاً حمل اسم "#كلنا_فيصل_هزازي"، عبّروا من خلاله عن تعاطفهم مع فيصل وتأثرهم من مأساته، مبدين تضامنهم مع قضيته.
مشيراً إلى أن والده الثري انفصل عن والدته منذ ولادته، وتركه لدى مقيم يمني كان يعمل سائقاً لدى الأسرة، تكفل برعايته طوال 16 عاماً خلت.
فبعد غياب لمدة "16 عاما"، لم يكن قسريا، اختار معه والد فيصل الذي ترك ابنه من الزوجة الثانية بعد أن طلقها ورفضت الأولى تربيته، أن "يذيقه اليتم" فوضعه لدى مقيم يمني يدعى "مبروك" يعمل سائقا لديه.
تحمل مبروك إعالة "فيصل" مع "إخوانه بالتربية" طوال تلك المدة، رغم ما كان فيصل يواجهه عند السؤال عن أهله الأصليين أو اختلاف بشرته عن بشرة أبناء "مبروك"، الذي قرر بعد صبر 16 عاما أن يقاضي والد فيصل، ويحمله مصاريف تربية ابنه، ليأتي حكم المحكمة العامة بجدة بتغريم والد فيصل وهو الرجل الثري 10 آلاف ريال كتعويض للسائق مبروك عن مدة تربية الطفل، بواقع ريال وسبعين هللة تقريبا عن كل يوم.
وفي تفاصيل قصته أكد فيصل أن له إخوة لاعبين مشاهير و لم يرى والده الحقيقي الا مرة و انه لم يرى والدته من 16 سنة و يتمنى أن يتعرف عليها بالرغم من أنه يعرف مكانها ويرسل لها السلام ، لكنها لم تطلب مشاهدته حتى الآن!! يتابع بأنه بلا هوية وطنية الآن ويحتاج إلى استخراج ورق وشهادات، لكن والده يرفض الاعتراف به..

صور فيصل هزازي , فيصل هزازي ,صور فيصل هزازي اخ نايف هزازي


يوتيوب فيصل هزازي - YouTube






rwm tdwg i.h.d ardr hgghufdk khdt ,hfvhidl - jthwdg pdhm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to قصة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي - تفاصيل حياة فيصل هزازي شقيق اللاعبين نايف وابراهيم هزازي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts