منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمطار غزيرة على جازان تستنفر الدفاع المدني
Nov 13th 2012, 17:40

أمطار غزيرة على جازان تستنفر الدفاع المدني
Array
صور امطار جازان اليوم الثلاثاء 2012


الثلاثاء 13-11-2012

هطلت إمطار غزيرة اليوم على مدينة جازان شملت كافة الأحياء وأجزاء من قرى وادي جازان . وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أن غرفة القيادة والسيطرة استقبلت عدة بلاغات لالتماسات كهربائية في بعض المدارس وسقوط مركبات في حفريات ببعض الطرق حيث تم إخراج 8 مركبات علقت في حفرية تابعة لإحدى الشركات المنفذة للمشاريع على طريق الستين وتم إخراجها عن طريق الدفاع المدني دون إصابات واقتصرت على تلفيات في المركبات .

في حين تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغ مفاده وجود التماس كهربائي في المدرسة الحادية عشرة الابتدائية والروضة الخامسة للبنات و تم انتقال فرق الإطفاء والإسعاف والإنقاذ للموقع واتضح أن الحادث عبارة عن التماس كهربائي في أكثر من موقع واحد وتم إخلاء الموقع من قبل إدارة المدرسة دون حدوث أي إصابات أو وفيات ولله الحمد وتم تسليم الموقع لحارس المدرسة وان لا يعاد التيار الكهربائي إلى المدرسة إلا بعد عمل صيانة كاملة للتمديدات الكهربائية .

وأفاد الرائد القحطاني بتلقي بلاغ آخر عن وجود حريق في المجمع الأكاديمي للبنات التابع لجامعة جازان وعلى ضوئه تم تحريك فرق إطفاء وإسعاف وإنقاذ إلى الموقع وتم الكشف عليه وتأمينه وتم تسليمه بعد ذلك لمندوب الجامعة.





Hl'hv y.dvm ugn [h.hk jsjktv hg]thu hgl]kd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمطار غزيرة على جازان تستنفر الدفاع المدني

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts