منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
وكيل إمارة جازان يرعى المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح
Nov 28th 2012, 23:10

وكيل إمارة جازان يرعى المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح



هدبدب-شبكةاخبار-الشرق

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وضمن خطة النشاطات الشبابية لهذا العام إقامة المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح لخدمة المجتمع بجازان، الذي ستنطلق فعالياته بحضور ورعاية وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد وذلك مساءالسبت القادم عبر المسيرة التي ستبدأ من مطعم هرفي إلى مقر المهرجان بمجمع الراشد مول بمدينة جازان ثم افتتاح المعرض المصاحب للمهرجان.
فيما سيقام بعد ذلك حفل خطابي تتخلله عدة فقرات منها كلمة لمدير مكتب رعاية الشباب بجازان حامد السريعي وقصيدة شعرية للشاعر أسامة برهوم ثم أوبريت وطني.
مدير مكتب جازان السريعي أكد أن هذا المهرجان يأتي ضمن الأنشطة الشبابية لرعاية الشباب، التي تنطلق بتوجيهات ودعم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل, وأن مثل هذا المهرجان الذي سيستمر أسبوعاً كاملاً يعد فرصة للتعريف بأنشطة رعاية الشباب والمشاركة مع فئات المجتمع الأخرى بما يخدم المنطقة والوطن بشكل عام.
السريعي قدم شكره لإمارة المنطقة ممثلة في الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ووكيل الإمارة الدكتور عبدالله السويد لاهتمامهما بإقامة ونجاح مثل هذه المهرجانات الشبابية، التي تتواكب مع التطور العمراني والسياحي للمنطقة.
هذا وذكر مشرف النشاط الشبابي بمكتب جازان صالح عمر أنه سيصاحب المهرجان عدة فعاليات منها عروض كشفية وحفل إنشادي ومحاضرة عن التدخين ودورة في الإسعافات الأولية وحملة للتبرع بالدم ومرسم حر ومهرجان للأطفال.




,;dg Ylhvm [h.hk dvun hgliv[hk hgafhfd hg;atd hgltj,p

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to وكيل إمارة جازان يرعى المهرجان الشبابي الكشفي المفتوح

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts