منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مفتي السعودية يحذر أبناء الخليج من الاضطرابات
Nov 24th 2012, 20:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مفتي السعودية يحذر أبناء الخليج من الاضطرابات

Array



أصدر الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، المفتي العام للمملكة العربية السعودية، بيانًا يندد فيه بالمظاهرات، ملقيا باللوم فيما يبدو على إيران في الاضطرابات التي تنتشر بين الشيعة في الدول العربية الخليجية.

ونقلت صحيفة الوطن، عن آل الشيخ، قوله في خطبة الجمعة في الرياض: "إن الخليج العربي يتعرض إلى هجمة تسعى للنيل من الدين والقضاء على المصالح المادية والثروات التي يحتويها."

وحذر آل الشيخ، من الانقياد إلى "الأعداء" الذين دعوا إلى المشاركة في الاحتجاجات، قائلا إنهم يهدفون إلى أحداث الفرقة بين شعوب المنطقة.

واندلعت الاضطرابات بين الغالبية الشيعية في البحرين والأقلية الشيعية في شرق السعودية، في العامين الأخيرين، وألقت السلطات السنية مرارًا باللوم على إيران التي تنفي تورطها.

وهناك توترات شديدة بشأن برنامج إيران النووي المثير للجدل، الذي يخشى زعماء الدول العربية الخليجية من أن يساعد إيران على امتلاك أسلحة نووية.

وأوضحت صحيفة الوطن، أن آل الشيخ، انتقد أيضًا ما أسماه "تعددًا في وسائل الاتصالات والقنوات الفضائية التي تبث الشر والشرك والتكفير والإرهاب وأنواع الإجرام، مهيبًا بعموم المسلمين أن يحصنوا أبناءهم ضد تلك الوسائل الهدامة."




ltjd hgsu,]dm dp`v Hfkhx hgogd[ lk hghq'vhfhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مفتي السعودية يحذر أبناء الخليج من الاضطرابات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts