منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
لاعب نادي العروبة "الفالح" يعود للسجن لعدم توفير دية آسيوي دهسه بالجوف
Nov 25th 2012, 20:20

Array

عيسى الحربي- سبق- الجوف: عاد لاعب شباب كرة القدم بنادي العروبة "سعود حادي الفالح" إلى السجن بعد انتهاء المهلة التي منحتها له السلطات الأمنية في منطقة الجوف، على خلفية دهسه وافداً آسيوياً في حادث مروري، تسبب في وفاته في الحال.

وقال رئيس نادي العروبة بالجوف، مريح المريح: "حادثة الدهس وقعت أثناء ذهاب اللاعب برفقة والدته إلى المستشفى، ولفظ الوافد أنفاسه فوراً، فيما عملنا حينها إخراج اللاعب الفالح من التوقيف بكفالة، حتى تم الحكم عليه بدفع دية 300 ألف ريال؛ فقمنا بالتعاون مع أسرته بجمع 120 ألفاً، ويتبقى مبلغ 180 ألف ريال".

وأضاف المريح بأن اللاعب إحدى ركائز فريق درجة الشباب، متصدر دوري المنطقة، وكان آخر مباراة خاضها الأسبوع الماضي أمام نادي الجندل الشقيق.
وناشد المريح أمير الشباب والرياضة الأمير نواف بن فيصل والوسط الرياضي كافة، وأعضاء الشرف الرياضيين، وأهل الخير، مساعدة اللاعب الذي يكبر إخوته، ومراعاة ظروف أسرته المعيشية، التي يعرفها النادي، ووقف عليها من قبل، ولما يتمتع به اللاعب من خلق رفيع، إضافة إلى ما سيلحقه من ضرر دراسي لتغيبه عن المدرسة طيلة بقائه خلف القضبان.

وأكد أن "مساهمة الوسط الرياضي في إخراج لاعب ناشئ من السجن ستنعكس إيجاباً على وسطنا الرياضي، الذي عُرف بتكافله الاجتماعي في مناسبات كثيرة".

كما ناشدت والدة اللاعب أهل الخير مد يد الفزعة والعون لتحرير ابنها وعائلها، مشيرة إلى أن المبلغ المتبقي لن يقف حجر عثرة بينها وبين فلذة كبدها، وهو فرصة لمن يرغب في الأجر والغنيمة.

وكان محامي أولياء الدم قد أمهل اللاعب ثلاثة أشهر انتهت قبل أيام، وبموجبها تم استدعاء اللاعب، وإدخاله التوقيف؛ لإكمال الإجراءات وتحويله للسجن العام؛ الأمر الذي قد يحرم اللاعب من مواصلة عطاءاته التعليمية والرياضية.







ghuf kh]d hguv,fm "hgthgp" du,] ggs[k gu]l j,tdv ]dm Nsd,d ]isi fhg[,t

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to لاعب نادي العروبة "الفالح" يعود للسجن لعدم توفير دية آسيوي دهسه بالجوف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts