منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
فتاة أرادت معاقبة والدتها على حمايتها الزائدة
Nov 28th 2012, 02:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتاة أرادت معاقبة والدتها على حمايتها الزائدة لها فبعثت لها هذه الصورة لتستنجد بها لانقاذها


لطالما عانت تلك الشابة من خوف امها الشديد عليها ومبالغتها فى حمايتها وانتظرت طويلاً لتنقم من امها بسبب ذلك وقد كان وكان الحب الشديد وحتى وان كان بصورة مبالغة هو جرم يستحق العقاب .
هل تذكرون قصة الصبى الصغير الذى ادعى الغرق عدة مرات وكان يهرع الناس لنجدته وهندما تعرض الى خطر الموت غرقاً لم يجد من ينقذه اتمنى الا تواجهه هذه الابنة القاسية هذا المصير الذى تستحقه وعن جدارة .

Array
كانت ريبيكا بوش الام غير راضية ابدا عن سفر ابنتها سامنتا الى تلك الرحلة غير المأمونة الى الجراند كانيون ، وبعد محاولات جهيدة تمكنت الابنة ذات ال22 عاماً اقناع امها بتركها تذهب لتستمتع بوقتها وبالفعل هذا ما تم ولكن الام حذرت الابنة ملياً من انها تشعر بانها ستسقط من اعلى جرف وطالبتها باخذ الحذر والحيطة ولكن الابنة قاسية القلب قررت استغلال هذا الخوف الزائد عن الحد وقررت بمعاونة صديقها بتلفيق صورة لها وهى تتشبث بحافة جرف بهدف افزاع والدتها وتلقينها درساً .

Array
وارسلت الابنة هذه الصورة يرافقها رسالة استغاثة الى هاتف امها وبالطبع شعرت الام بالفزع الشديد ولم تدر ماذا تفعل وشعرت باعراض الاصابة بنوبة قلبية حادة الا انها تماسكت وحاولت الاتصال بالسلطات لانقاذ فلذة كبدها وكل هذا والابنة تقف على الجرف مبتسمة وفخورة بما اقترفته هى وصديقها حتى انها اغلقت هاتفها وجهاز التعقب كى لا تتمكن امها من تعقبها او معرفة مكانها والاطمئنان عليها .

Array
وبعد فترة قررت سامنتا انهاء اللعبة واتصلت بوالدتها التى لم تغضب او حتى تؤنبها او تعاتبها بل على العكس شعرت بالراحة لان صغيرتها بخير والمفاجاة ايضاً ان عند نشر هذه القصة والصور على شبكة الانترنت ابدى الالاف اعجابهم بما حدث واثنوا على تصرف الابنة .
وفى النهاية لن اعلق بأى شئ بل سأترك لكم التعليق علكم تشاركون الاخرين اعجابهم بهذه الخطة المحكمة .


لكم ودي ورد وحبي




tjhm Hvh]j luhrfm ,hg]jih ugn plhdjih hg.hz]m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to فتاة أرادت معاقبة والدتها على حمايتها الزائدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts