أداء متذبذب للنفط الخام mcmarkets

الاثنين، 26 نوفمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أداء متذبذب للنفط الخام mcmarkets
Nov 26th 2012, 22:14

فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس


أداء متذبذب للنفط الخام مع بداية تداولات الأسبوع




شهدت أسعار النفط الخام أداء متذبذب مع بداية تداولات جلسة الأسبوع، حيث يحاول النفط الخام أن يستكمل موجته التصاعدية التي بدأت منذ ثلاثة أسابيع إلا أن المعطيات المتواجدة في الأسواق حالياً لا تدعم أن يستمر في هذا الارتفاع.
فقد شهدت أسعار النفط الخام موجة ارتفاع كبيرة خلال الثلاثة أسابيع الماضية بسبب الأحداث المتقبلة في الأسواق المالية و التوترات السياسية على الساحة، و كان آخرها العمليات العسكرة التي جرت على قطاع غزة من قبل إسرائيل.
حيث قامت إسرائيل بشن غارات جوية على حركة حماس المسيطرة على قطاع غزة و ذلك من أجل تدمير البنية التحتية لحركة حماس وإيقاف الصواريخ التي يتم إطلاقها من القطاع على المدن الإسرائيلية، في حين تمثل الرد من قبل حركة حماس في إطلاق المزيد من الصواريخ التي دفعت إسرائيل إلى استدعاء قوة الاحتياط لديها استعداداً لعملية برية على القطاع.
هذا وقد استطاعت الوساطة المصرية في الوصول إلى اتفاق بوقف إطلاق النار بين الطرفين، وفتح المجال للحلول السياسية لوقف نزيف الدم ووافق الطرفين على هذا مع تحذير إسرائيلي بتجاهل وقف إطلاق النار في حالة انطلاق أية صواريخ جديدة من القطاع.
وقف إطلاق النار ساعد على هدوء الموقف في الشرق الأوسط بشكل كبير الأمر الذي قلل من المخاوف بانقطاع الإمدادات النفطية من المنطقة، وهو ما دفع أسعار النفط الخام من التراجع بعد أن فقدت الزخم التصاعدي.

و مع بداية هذا الأسبوع و مع غياب التوترات السياسية نجد أن النفط الخام قد فشل في الارتفاع مع بداية الجلسة ليعود إلى التراجع في حركة متذبذبة غير واضحة الاتجاه.

أما عن أداء الدولار الأمريكي، فقد ارتفعت العملة الفدرالية مقابل العملات الرئيسية منذ بداية تداولات اليوم، ليزيد هذا من الضغط السلبي على أسعار النفط الخام منذ كون النفط سلعة تسعر بالدولار.
سجلت أسعار النفط الخام أعلى مستوى لها اليوم عند 88.17 دولار للبرميل بعد أن افتتح عند المستوى 88.14 دولار للبرميل، في حين قد سجل الأدنى له عند 87.83 دولار للبرميل.


افتح حساب اسلامي وتداول الفوركس الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets






H]hx lj`f`f ggkt' hgohl mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أداء متذبذب للنفط الخام mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts