منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الدكتور القنيبط سيارة غزال أكبر كذبة في تاريخ المملكة - يوتيوب لقاءالدكتور القنيبط الجمعة - YouTube
Nov 9th 2012, 17:20

الدكتور القنيبط سيارة غزال أكبر كذبة في تاريخ المملكة - يوتيوب لقاءالدكتور القنيبط الجمعة - YouTube
Array
صورالدكتور القنيبط


الجمعة 9-11-2012
اعتبر الدكتور محمد القنيبط عضو مجلس الشورى سابقا ورئيس مجلس إدارة جمعية الاقتصاد السعودية والأستاذ بجامعة الملك سعود أن البرلمان الكويتي عنصري،معللا ذلك بقوله أن قانون البرلمان يؤكد على هذه العنصرية وهو بأن يكون العضو كويتي أصلي أما الكويتيين من الطبقة الثانية فانه يحق لهم التصويت فقط دون الدخول للمجلس.
وفجر الدكتور القنيبط في لقاء الجمعة مع الزميل عبد الله المديفر بقناة روتانا خليجية ظهر اليوم بقوله : ان أكبر كذبة في السعودية كانت امام الملك عبد الله بن عبد العزيز والمتمثل في سيارة " غزالة " ،مضيفا : أنهم كذبوا ولم يضعوا مسمارا واحدا في هذه السيارة.
واشار القنيبط : أنه أقسم بالله وعلى كتابه مرتين أحدهما أمام الملك فهد رحمه الله والثانية أمام الملك عبد الله حفظه الله وكلاهما : أن أكون مخلصا لديني ومليكي ووطني ن وأضاف أن القسم يستمر معك وليس لأربع سنوات ومن الصدق أن اقول الصراحة وأكون ناصحا لديني ومليكي ووطني.
وأضاف د.القنيبط لو كانت هذه الكذبة صادرة من جامعة أو كلية مهنية كالمؤسسة العامة للتدريب المهني فهنا قد نصدقها لكن أن تصدر من جامعة أكاديمية فهذا لا يمكن تصديقه ، وقال لم نتمكن من تعليم طلابنا تنظيف قاعاتهم والوقوف الصحيح لسياراتهم حتى نتمكن من تعليمهم صنع السيارات.

وأضاف : أن محمد العمودي شارك في هذه الكذبة حينما أعلن عن شراء جزء من هذه السيارات ، والتي ليس واقع حقيقي ، مبينا أن الشخص الذي تبنى صناعتها استقال من الجامعة وفتح محلا تجاريا يتمثل بمطعم.
وحيال تعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزيرا للداخلية ، قال حقيقة تعيين سموه كان مفاجأة للجميع ، وعن آلية تعامله مع أمراء المناطق سواء من أعمامه أو من هو يكبره سنا ؟! قال د.محمد القنيبط : أن الملك هو من عينه وهو قادر على إيجاد آلية تضمن انسيابية العمل بأشكال متنوعة.
وناشد القنيبط سمو وزير الداخلية بحل عاجل وإغلاق ملف المعتقلين معتبرا هذا الملف هو إشكالية الوطن الحالية والمقلقة .كما ضم صوته إلى صوت جستنيه عندما طالب سمو وزير الداخلية بعدم قراءة الصحف السعودية لمدة سبعة أيام لأنه سيجد المطبلين وسيجد من يشيد بحنكة الملك عبد الله في حسن الاختيار وكلاهما ليسا بحاجة إلى هذا التطبيل.
وشن القنيبط هجوما على مقال كتبه عبد العزيز قاسم حول سجن ذهبان ، مشيرا إلى أن قاسم لم يحسن الكتابة في هذا المقال ودعا صحيفة الوطن إلى منع مثل هذه المقالات معتبرها أكبر إساءة للوطن.
وعلل القنيبط ذلك بقوله : كيف تعتبر يا قاسم سجن ذهبان خمس نجوم ؟! وأضاف : السجن سجن مهما كان فهو يعتبر سجن ، مشيرا إلى تبرعه الشخصي لعبد العزيز قاسم بأن يختار إي مدينة وعلى حسابي الخاص أو يختار جنيف أو غيرها ويجرب السجن .
وأضاف القنيبط : كيف يقول قاسم أنه ذهب إلى زيارة السجن بعد منتصف الليل !! مشيرا إلى أنه ما يفتح الساعة الثانية ليلا إلا الملاهي الليلة !!فيما تحفظ القنيبط على كتابات ما وصفهم بالثلاثي المرح في صحيفتي الجزيرة والرياض









hg];j,v hgrkdf' sdhvm y.hg H;fv ;`fm td jhvdo hgllg;m - d,jd,f grhxhg];j,v hg[lum

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدكتور القنيبط سيارة غزال أكبر كذبة في تاريخ المملكة - يوتيوب لقاءالدكتور القنيبط الجمعة - YouTube

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts