منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -سكان "الخط السريع" بجدة يشكون الروائح والحرائق وطفح المياه
Dec 26th 2012, 16:40

Array

عبدالله الراجحي- سبق - جدة: عرض مواطنو شرق الخط السريع في محافظة جدة مشاكلهم على المجلس البلدي بالمحافظة، التي اشتملت على الشكاوى المهمة والعاجلة، التي قدمت للمجلس في وقت سابق، وتمثلت في الروائح والغازات، التي يسببها المردم القديم، وحرائق الكفرات، والبطاريات، وطفح المياه الجوفية في الشوارع داخل المنازل، واحتياج الكثير من الشوارع للسفلتة، ومعالجة الحفر الوعائية، وكذلك كثرة أعمدة الإنارة المطفأة، وإنارة الحدائق المطفأة، ومكافحة الآفات المنتشرة فيها.

كما طالب السكان بسرعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي، وإضافة دور لمساكنهم، والاستفادة من الزوائد المحاذية لمجرى السيل بالرصف، أو المسطحات الخضراء كممشى رياضي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مساء أمس المجلس البلدي بمحافظة جدة، حيث استأنف المجلس لقاءاته بالمواطنين من خلال الدوائر الانتخابية بلقاء سكان الدائرة الانتخابية الأولى، التي تشمل عدداً من أحياء شرق الطريق السريع، وذلك بمقر المجلس ببيت البلد، وبحضور ممثل الدائرة الانتخابية الأولى بسام جميل أخضر.

ورحب رئيس المجلس الدكتور أيمن بن صالح فاضل، ونائبه عبدالله المحمدي، بالمشاركين في اللقاء، فيما قدم نائب رئيس المجلس عرضاً مختصراً للتعريف بالمجلس ومهامه، والهيكل التنظيمي وآلية عمل المجلس، وآلية اتخاذ القرار، وعلاقة المجلس البلدي بالأمانة، وكذلك علاقة المجلس مع قاطني مدينة جدة.
وأكد رئيس المجلس: أن هذه القضايا هي محل اهتمام كافة المسؤولين، وعلى رأسهم الأمير خالد الفيصل، أمير المنطقة، وكذلك متابعة أمين جدة الدكتور هاني أبوراس.

وقال الدكتور فاضل: إن جميع هذه القضايا ستكون محل دراسة وبحث على طاولة المجلس، والنظر فيها حسب الأهمية، ومخاطبة الجهات المعنية للإفادة بما لديهم.

وأضاف: أن لقاءات المجلس بالسكان هادفة إلى التعرف عن كثب على ما يعانيه السكان، ومناقشتها على أن يتعامل معها المجلس فيما بعد وفق أهميتها.
وبدوره أكد نائب رئيس المجلس حرصهم الشديد على الاستماع لأهم القضايا، وطرحها خلال اجتماعات المجلس؛ لمناقشتها ووضع الحلول لها، والرفع لجهة الاختصاص.

وقال المحمدي: إن ما يُطرح سيكون محل اهتمام المجلس بالتنسيق مع أمانة محافظة جدة، من خلال الاجتماع مع الجهات المختصة في الأمانة، وبحث هذه القضايا، وإيجاد الحلول المناسبة لها، مؤكداً حل الكثير من القضايا في الدوائر التي زارها المجلس في وقت سابق.







hofhv sfr 1434 -s;hk "hgo' hgsvdu" f[]m da;,k hgv,hzp ,hgpvhzr ,'tp hgldhi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -سكان "الخط السريع" بجدة يشكون الروائح والحرائق وطفح المياه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts