منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -"الربيعة": السياميان السعوديان تفاعلا مع والديهما وحالتهما مستقرة
Dec 27th 2012, 13:50

Array

واس – الرياض: أكد وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة أن حالة التوأمين السياميين السعوديين عبد الله وسلمان، مستقرة, مبيناً أنهما أفاقا من أثر المخدر وبدت عليهما علامات التفاعل مع والديهما والفريق الطبي، وهو ما وصفه بأنه مؤشر جيد لتطور كبير في حالتهما الصحية.

وكان وزير الصحة رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية قد زار اليوم التوائم في غرفة العلاج المركز بمدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض, وذلك بعد ستة أيام من إنهاء عملية فصلهما بنجاح، حيث اطمأن وبحضور أفراد من الطاقم الطبي ووالد التوأمين على حالة الطفلين بعد عملية الفصل وآخر التطورات الصحية لحالتهما.

وقال رئيس الفريق الطبي والجراحي إن جميع الوظائف الحيوية جيدة، إذ بدأ الجهاز الهضمي بالعمل, وقام أفراد من الفريق الطبي بإعطاء الرضاعة للطفلين عبر الأنبوب, والكلية الوحيدة عند الطفل عبد الله تعمل بشكل طبيعي وتؤدي وظائفها كاملة.

وحول وجود أجهزة التنفس الصناعي على الطفلين أكد الوزير الربيعة أن أجهزة التنفس الاصطناعي لا تزال ولكن من الأسبوع المقبل سيتم تخفيض تدريجي لذلك حتى يتم نزعها بالكامل, مشيراً إلى أنه لا يوجد حتى اللحظة أي مؤشرات أو مضاعفات أو التهابات للجروح، ولله الحمد.







hofhv sfr 1434 -"hgvfdum": hgsdhldhk hgsu,]dhk jthugh lu ,hg]dilh ,phgjilh lsjrvm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -"الربيعة": السياميان السعوديان تفاعلا مع والديهما وحالتهما مستقرة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts