منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سبق 1434 -مراجعو مكتب "السعودية" بتبوك: نعاني الانتظار!
Dec 30th 2012, 17:00

Array

بدر الجبل- سبق- تيماء: أبدى عدد من مراجعي مكتب "الخطوط السعودية" للحجز بتبوك استياءهم من انتظارهم ساعات في صالة الانتظار؛ بسبب الزحام الذي تشهده الصالة.

وقال لـ"سبق" سعود العطوي: "عدد الموظفين لا يكفي للمراجعين؛ ما يجعلنا ننتظر لساعات". مضيفاً بأن الانتظار يدفع البعض لترك حجزه.

وقال محمد العنزي: "لديّ تفويض من صديقي الذي يحمل عضوية الفرسان الذهبية لإصدار تذكرة، وعند دخولي الصالة رفض أحد الموظفين التعامل مع عضوية الفرسان إلا بحضور صاحب الشأن شخصياً، وذلك على الرغم من أني سلمته صورة من بطاقة العضوية والتفويض من صاحب العضوية، إلا أنه رفض التعامل معي؛ ما دفعني للاتصال بقسم الشكاوى عبر رقمهم الخاص بالشكاوى، وأخبرتهم بالمشكلة".

وأوضح أنه "بالتواصل مع مدير المكتب وجَّه المدير مشكوراً الموظف لإصدار التذكرة عبر توصية بورقة صغيرة". مضيفاً بأنه على الرغم من هذا لم يتم إصدار التذكرة إلا بعد نصف ساعة.

وقال: "دخلت الصالة الساعة التاسعة صباحاً وأنا أحمل عضوية الفرسان الذهبية، ولم أحصل على التذكرة إلا عند الساعة الحادية عشرة". مطالباً إدارة الخطوط السعودية بإحداث مكتب آخر في تبوك نظراً للزحام الذي يشهده مكتب الخطوط السعودية الوحيد بتبوك.

من جانبه قال مدير فرع "الخطوط الجوية السعودية" بتبوك، عبد الناصر العلي، لـ"سبق": "معظم الموظفين مستجدون، ولديهم دورات تدريبية، وهي ليست مشكلة". مضفياً بأن "العمل بالمكتب أصبح على فترتين صباحية ومسائية، بدلاً من نوبة الصباح، أما المفوض بعمل التذكرة فتم توجيه مشرف مبيعات التذاكر بالإدارة بتكليف مشرف الصالة بإنهاء إجراءاته، وتم له ذلك".

وبيَّن أن المشرف أخطره بوجود بعض التجاوزات صدرت من المراجع، وتم تحرير محضر بذلك، كما شكر العلي - في نهاية حديثه - "سبق" لاستيضاحها منه عما حدث.

كما كشف العلي لـ"سبق" عن أنه بدءاً من أول فبراير ستتم زيادة رحلات الدمام – تبوك - الدمام؛ لتصبح طوال الأسبوع ما عدا الثلاثاء.







hofhv sfr 1434 -lvh[u, l;jf "hgsu,]dm" fjf,;: kuhkd hghkj/hv!

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سبق 1434 -مراجعو مكتب "السعودية" بتبوك: نعاني الانتظار!

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts