منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -150 ألفاً شاركوا في أول تصويت سياحي بالسعودية.. والانتهاء الخميس
Dec 18th 2012, 12:20

Array خالد خليل – سبق: تستمر حتى الخميس المقبل مشاركة القراء والمعنيين في أول تصويت سياحي في السعودية، لاختيار أفضل الفنادق بها من بين الفورسيزونز الرياض وهيلتون جدة والميريديان بالخبر والفيرمونت بمكة وقصر أبها بعسير، وللآن يتقدم السباق فندق "الفيرمونت" بتقديرات عالية، فيما تجاوزت أعداد المشاركين في التصويت حتى الوقت الحالي 150 ألف مشارك.

كما يختار القراء في التصويت أفضل الفنادق العالمية من خارج السعودية وفي المنطقة العربية، وحتى الآن يتقدم السباق "أتلانتس النخلة" في دبي بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وأيضاً هناك "الفورسيزونز نايل بلازا" من القاهرة، و "شانغريلا" من أبو ظبي، و "هيلتون صلالة" من عمان، وأخيراً "المأمونية" في مراكش.

ويستمر التصويت على أفضل الوجهات السياحية بالداخل، وتتفوق أبها البهية على مدن عملاقة، مثل جدة والرياض، وتتقدم السباق، وأخيراً تأتي الطائف.

ويشمل التصويت أيضاً أفضل الوجهات السياحية العربية المفضَّلة للسائح السعودي، ومنذ بداية السباق تحتل دبي المركز الأول بلا منازع، وبعدها تأتي المغرب، ثم مصر، فعمان، وأخيراً الأردن.

وفي نطاق شركات الطيران السعودية تتقدم الخطوط السعودية بمعدل كبير، كما يتقدم من الشركات العربية طيران الإمارات، وحصلت حتى الآن على أكبر كتلة تصويتية تزيد على 10000 صوت، متفوقة على القطرية وشركة مصر للطيران.

ويحق للقارئ التصويت لمرة واحدة في كل مجموعة من المجموعات الست، وينبغي الانتباه إلى أنه لا يمكن التصويت في مصدر واحد لشبكة الإنترنت "ip" -كما في الهيئات ذات الكثافة العالية بأجهزة الكمبيوتر، إلا لمرة واحدة تجنباً للتصويت الجماعي، ولتُترك الفرصة لقارئ "سبق" بإعلان اختياراته دون التأثر بالمجموعات التصويتية الضخمة، على سبيل المثال للفنادق أو للوجهات.

وسينتهي التصويت -بمشيئة الله تعالى- الساعة الـ 12 مساء الخميس المقبل، وتعلن النتائج في حفل كبير، يدشَّن بمشيئة الله في الـ 23 من صفر 1434هـ في الرياض.


للاطلاع: http://sabq.org/vote/index.php









hofhv su,]dm -150 HgthW ahv;,h td H,g jw,dj sdhpd fhgsu,]dm>> ,hghkjihx hgolds

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -150 ألفاً شاركوا في أول تصويت سياحي بالسعودية.. والانتهاء الخميس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts