منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية -"الخطوط السعودية" تؤخِّر رحلةً متجهةً إلى عرعر أكثر من 20 ساعة
Dec 21st 2012, 12:30

Array

خالد الثواب- سبق- عرعر: قال عددٌ من المسافرين عبر طيران شركة الخطوط السعودية إنها أجّلت يوم الأربعاء الماضي، الرحلة المتجهة من الرياض إلى عرعر في الساعة 6:20 صباحاً؛ بسبب كثافة الضباب بمدينة عرعر صباح يوم الأربعاء، مشيرين إلى أنهم طال انتظارهم أكثر من 20 ساعة، على الرغم من أن الضباب لم يتجاوز سوى ثلاث ساعات تقريباً؛ عاد الجو بعدها إلى صفائه المعتاد.
وقال المسافرون لـ "سبق" إن بعضاً منهم يوجد لديه أطفالٌ رضّع وكِبار سن لا يتحمّلون الانتظار الطويل قائلين "ولم يأت أي موظفٍ يعتذر عن سبب التأخير".
وأضافوا أنهم تكدّسوا بالمطار، وطالبوا بنقلهم إلى فنادق على حساب الشركة وجرى الانتظار، وبعد مطالباتٍ تم تأمين حافلات لهم تنقل 69 راكباً بشكل دفعاتٍ إلى الفنادق، موضحين أنها كانت سيئةً للغاية، ولا ترتقي لأي مستوى.
وأوضح المسافرون أنهم وُعدوا بالإقلاع لأكثر من مرة، ولم يتم الوفاء بالوعد، مشيرين إلى أن آخر وعدٍ تلقوه أن رحلتهم ستقلع في الساعة 11 وتم إخراجُهم من الفنادق ولم يتم الإقلاع إلا في الساعة 1:30 من صباح يوم الخميس.
وذكر الراكب تركي الشاوي لـ"سبق"، أنه يعتزم رفع شكوى على الخطوط السعودية من جرّاء التأخير غير المبرر منهم، مما سبّب معاناة لجميع الركاب دون أن يخرج أيُّ مسؤولٍ ليقدم اعتذاره.







hofhv su,]dm -"hgo',' hgsu,]dm" jco~Av vpgmW lj[imW Ygn uvuv H;ev lk 20 shum

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية -"الخطوط السعودية" تؤخِّر رحلةً متجهةً إلى عرعر أكثر من 20 ساعة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts