منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اخبار سعودية - جامعة "شقراء" تنفي توظيف "23" مواطناً من عائلة واحدة
Dec 18th 2012, 14:10

Array فلاح الجوفان – سبق – شقراء: نفى عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة شقراء الدكتور عبدالله المناحي، ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي حول تعيين الجامعة (23) عضواً من أعضاء هيئة التدريس من عائلة واحدة.

وقال المناحي في تصريح لـ"سبق": "التغريدات غير صحيحة جملة وتفصيلاً، وجميع الأسماء المذكورة في الخبر المتداول لا علاقة لها بالجامعة، وليسوا من منتسبيها سواء في الوظائف الأكاديمية أو الإدارية"، وأضاف: "بل لا يوجد أي موظف من موظفي الجامعة ينتسب لتلك العائلة المذكورة في الخبر".

وبين المناحي أن مراحل تعيين عضو هيئة التدريس في الجامعات السعودية تخضع لشروط ومعايير معينة، وتمر عبر لجان مختلفة لا يمكن تجاوزها، تبدأ بمجلس القسم، ثم مجلس الكلية، ثم المجلس العلمي، وأخيراً مجلس الجامعة.

وختم تصريحه بقوله: "من واجب كل مواطن حريص على مصلحة وطنه التواصل مع الجهات ذات العلاقة؛ للتأكد من المعلومات وتحري الدقة قبل نشر الأخبار".

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت مؤخراً: أن جامعة شقراء قامت بتعيين "23" عضواً من أعضاء التدريس من عائلة واحدة، ونشرت قائمة بأسمائهم، وكثرت التغريدات حول الموضوع ما بين متندر، ومطالب بالقضاء على المحسوبيات.









hofhv su,]dm - [hlum "arvhx" jktd j,/dt "23" l,h'khW lk uhzgm ,hp]m

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اخبار سعودية - جامعة "شقراء" تنفي توظيف "23" مواطناً من عائلة واحدة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts